فى ليلة جميلة يا محلاها.. أوجه التشابة بين العروس يوجينى ودوقة ساسيكس ميجان

يوجينى وميجان ماركل يوجينى وميجان ماركل
 
أمنية فايد

فى 19 مايو الماضى تحدث العالم عن حفل الزفاف الملكى للأمير "هارى" و"ميجان ماركل" بكل ما فيه من تفاصيل وتخيلنا أنه لن يتكرر مرة ثانية، إلا أننا فوجئنا بأوجه تشابه كبير بين حفل زفاف "هارى" و"ميجان" وبين الأميرة "حفيدة الملكة يوجينى" وزوجها "جاك بروكسيانك".

وإليكم أوجه التشابه بين العروسين فى ليلة العمر وخلال بعض تفاصيل الحفل الملكى..

1
 
تقول خبيرة لغة الجسد "بلانكا كوب": "من المعروف دائما أن ابتسامة الوجه عندما تتجعد زوايا العينين ويمكنك رؤية الأسنان العلوية وعضلات الوجنتين هذا يعنى أن الشخص فى قمة سعادته، وهو ما حدث فى الكثير من صور حفل زفاف "يوجينى" و "هارى" و "ميجان"، وكانت واضحة أكثر فى لحظة حفل زفاف الأمير "هارى" وهو يمسك بيد "ميجان" ويسحبها نحوه.
 
2
 
وتضيف "كوب": "عندما تلمس شريك حياتك برقة وقت التوقيع الرسمى للزواج هى لحظة حاسمة يرغب الطرفين فيها بث روح الطمأنينة والاتصال العاطفى بينهما وهو ما حدث بالفعل بين "يوجينى و جاك" وكذلك "ميجان" و "هارى"، ولكن هارى اختلف عن جاك فى رفع حاجبيه والتى تعنى سؤاله لـ"ميجان" هل انتى مستعدة" لتكون إجابتها فى نظرة بريئة له.
 
3
 
وقالت "كوب": "إنهم يبتسمون ويقبلون بعضهما فى نفس الوقت، الاثنين استخدموا نفس طريقة التقبيل، إلا أن "جاك" قرر احتضان "يوجينى" لتكون أقرب إليه أكثر، و "هارى" قرر الاكتفاء ببث مشاعره لـ"ميجان" عن طريق لمس يديها".
 
4
 
اختارت دوقة ساسيكس "ميجان ماركل" فى إطلالتها فى حفل زفافها طريقة الماكياج بدون ماكياج، والتى اعتمدت فيها على الألوان الشفافة التى تظهر تفاصيلها بدون تدخل من الخارج، فأظهرت نمشها ولون الشفاة الطبيعية مع إطلالة العينين البسيطة حتى أن روموشها تبدو طبيعية، واختارت "يوجينى" نفس إطلالتها الطبيعية فى حفل زفافها.
 
5
 
رغم انتقادات البعض على تسريحة شعر "ميجان" فى حفل زفافها التى كانت عبارة عن كعكة منخفضة غير منظمة، إلا أنهم اكتشفوا بعد ذلك قيام الأميرة "يوجينى" بها فى العديد من الحفلات، وكان آخرها حفل زفافها التى تشابهت كثيرا مع شكل تسريحة شعر "ميجان".
 
6
 
أما بالنسبة لتاج العروس  تطابقا فى الشكل إلا أن الأميرة "يوجينى" اختارت حجر الزمرد بدلا من الألماس الذى تزين به تاج "ميجان" فى حفل زفافها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر