«الصورة الحلوة بتتاخد فى ثانيتين».. مصورون فعلوا كل شىء من أجل اللقطة المناسبة

مهارة مصور مهارة مصور
 
إسراء سرحان

عندما نرى صورة جميلة، نشعر بالدهشة من موهبة المصور، يمكن لهؤلاء المهنيين اختيار اللحظة المناسبة، والعثور على المكان المناسب، وتعيين الإضاءة المناسبة، ولكننا نادرًا ما نفكر فى الأشياء الأخرى التى كان يتعين عليهم القيام بها لالتقاط صورة معينة، شاهد معنا أكثر الصور روعة وتميزا.

 

بالشبشب!

1
 

هذه الصورة تحمل بداخلها موهبة بأقل الإمكانيات، عند التركيز جيدًا بها تجد «شبشب» استخدمه المصور لضبط الإضاءة، وربما يجعلك الماكينج الخاص بتلك الصورة، تعتقد أنها لأشخاص آخرين خاصة عند رؤية النسخة النهائية منها.

 

طبقة واحدة من الدانتيل تكفي

 

2

هذه الصورة بكل ما تحمله من تفاصيل تجعلك تضحك وتبتهج بشدة، وتقدر موهبة ذاك المصور، حيث كانت طبقة واحدة من الدانتيل الخاص بفستان العروسة كافية لالتقاط الصورة بتلك الروعة والمرح والنعومة والتميز.

 

مهرجان الألوان

3

تتطلب الصورة الحلوة بعض التضحيات، ولكن هذا المصور ضمن لهؤلاء الشخصيات، التقاط صورة بها من المرح والبهجة والألوان الرائعة، ما يغنيهم عن الفستان والبدلة، التى تم تلطيخهما بالألوان البودر.

 

فوق سطح المنزل

 

4

اقترح هذا المصور موقعا جديدا لتوثيق أهم لحظة فى حياة هؤلاء الأزواج، حيث وقع اختياره على سطح أحد المنازل، مخاطرًا بكل شىء، خاصة أن هذا السطح ليس مستويا، ولا يتناسب مع فستان العروس أو الحذاء التى ترتديه، ولكنهما خاطرا من أجل الصورة الجيدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر