صور.. «عين» و«اليوم السابع» تحتفيان بـ خالد أبو بكر وانطلاق برنامجه «الحياة اليوم»

الإعلامى خالد أبو بكر الإعلامى خالد أبو بكر
 
جمال عبد الناصر

يتميز المحامى الدولى والإعلامى خالد أبوبكر بالجمع بين خبرات وثقافات متعددة فهو فضلا عن كونه محاميا دوليا مرموقا يعد أحد المثقفين المتبحرين فى الثقافة والشئون الفرنسية فضلا عن امتلاكه كاريزما إعلامية تظهر على الشاشة من خلال إدارته الحوار بهدوء واحترافية واعتماده على المنطق والاقناع لا الصوت العالى وإجمالا فهو إضافة حقيقة للإعلام المصرى والعربى واليوم السابع يحتفى به وبعودته للظهور على الشاشة مجددا من خلال برنامج "الحياة اليوم" مع الانطلاقة الجديدة لقناة الحياة. 

المحامى الدولى الكبير لبى دعوة المؤسسة والتقى بالعاملين فيها وأجاب على بعض الأسئلة التى وجهت له عن كيفية تنسيقه بين عمله كمحام وإعلامى وكاتب مقالات فقال: إن المحاماة يضعها فى مقدمة اهتماماته ويخصها بنسبة 99% من وقته أما فيما يتعلق بعمله الاعلامى فأكد أنه يتعامل مع الإعلام بمنطق الاحساس بمشاكل وآلام الناس ونقلها على الشاشة بأمانة وصدق كما تحدث عن تجربته مع اليوم السابع وأنه أقدم كاتب مقالات ويعتز بذلك فهو يكتب فى اليوم السابع من بداياته.

كما تحدث عن الأمانة الصحفية التى يتمتع بها صحفيو اليوم السابع والمصداقية التى أصبحت أساس العمل فى تلك المؤسسة وقال أيضا إن ما فعله اليوم السابع فى الصحافة يجب أن يدرس وشكر الجميع على هذه الدعوة وعلى الاحتفال به وببرنامجه "الحياة اليوم" فى ثوبه الجديد.

وأكد الإعلامى خالد أبو بكر، أن البرامج الحوارية أمانة وغرضها هو التنوير والمواطن المصرى هو سيد البلد وهو من يراقب عمل الجميع مضيفًا: "دورنا تقديم برامج سياسية واجتماعية وثقافية وفنية وسنراعى الضمير والأمانة، وهدفنا التنوير".

وتحدث الإعلامى خالد أبو بكر، عن تجربته مع البرنامج، قائلًا إن "الحياة اليوم" أحد أكبر البرامج فى مصر والوطن العربى موجهًا الشكر لكل العاملين بالبرنامج وإعلام المصريين.

خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(1) 
خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(2) 
خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(3) 
خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(4) 
خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(5) 
خالد-أبو-بكر-وانطلاق-برنامجه--الحياة-اليوم---(6) 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر