5 لاعبين على وشك الرحيل عن الأهلى

مروان محسن وأكرم توفيق ونيدفيد وأحمد علاء وصبرى رحيل مروان محسن وأكرم توفيق ونيدفيد وأحمد علاء وصبرى رحيل
 
فتحى الشافعى

يمثل ملف اللاعبين الراحلين عن النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية أحد أهم الملفات المهمة فى القلعة الحمراء، رغم انشغال إدارة النادى بالعديد من الأمور الأخرى أمثال بطولة أفريقيا وكذلك المنافسات المحلية بجانب البطولة العربية.

فى التقرير التالى نُلقى الضوء على أهم اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة وإلى التفاصيل:

أحمد علاء

أحمد علاء

انضم أحمد علاء للأهلى الصيف الماضى قادمًا من الداخلية مقابل عشرة ملايين جنيه، وتوقع كثيرون أن يحصل اللاعب على فرصة جيدة مع الفريق، خاصة أنه كان أحد نجوم فريقه، كما تميز بين مدافعى الدورى المحلى بجانب أن دفاع الأهلى يُعانى من "لعنة" الإصابات، لكن شيئًا من هذا لم يحدث، الأمر الذى أثار التكهنات حول مصير اللاعب، خاصة أن الأخير أعلن رغبته فى الرحيل من النادى لعدم المشاركة.

صبرى رحيل

صبرى رحيل

يُعد صبرى رحيل واحدًا من أبرز اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلى خلال أقرب انتقالات لاعبين، بسبب حالة الجفاء بينه وبين جمهور الأهلى بسبب عدم ظهوره بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما حصل على فرصة المشاركة أساسيًا فى أكثر من مباراة، غير أنه ظهر بشكل سيئ للغاية وتعرض للهجوم بشكل جعله يُفكر فى الرحيل.

كريم نيدفيد

نيدفيد

على درب صبرى رحيل يسير كريم نيدفيد تقريبًا، فاللاعب الشاب يظهر بشكل سيئ للغاية مع الفريق، وهو ما جعل الكثير من الجماهير تطالب اللاعب بالرحيل عن النادى لفشله فى استغلال الفرص، التى حصل عليها كثيرًا.

أكرم توفيق

أكرم توفيق

هو أحد اللاعبين المُثيرين للجدل فى الشارع الأهلاوى فقد ظهر بشكل جيد فى بعض المباريات، قبل أن يتراجع مستواه بشكل واضح فى مباريات أخرى كثيرة، الأمر الذى أثار الغموض حول مستقبله الكروى.

مروان محسن

مروان محسن

رغم مشاركته أساسيًا فى كثير من المباريات ورغم أنه مهاجم منتخب مصر الأول حاليًا، إلا أن مصير مروان محسن مع الأهلى بات على "المحك" بسبب مستواه المتراجع للغاية وابتعاده عن التهديف طويلا، الأمر الذى جعل البعض يتكهّن برحيله عن النادى فى أى فترة انتقالات إذا لم ينجح فى استغلال الفرص التى تُتاح له حاليًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر