منة شلبى: لا أهتم بالبطولة المطلقة وأتمنى تكرار فكرة «تراب الماس»

منة شلبى منة شلبى
 
أ ش أ

قالت الفنانة منة شلبى إن مشاركتها فى فيلم "تراب الماس" خطوة مهمة ومميزة فى مشوارها الفنى، وتعتز بها كثيرا وبكواليس تصويرها.

وأضافت شلبى - فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنها تتمنى أن تتلقى المزيد من العروض التى تشبه فيلم "تراب الماس"، موضحة أنها أعجبت كثيرا بشخصية سارة التى جسدتها لأنها تختلف كثيرا عن الشخصيات، التى سبق وقدمتها من قبل، مؤكدة أنها شعرت بالقلق من ألا يحقق الفيلم نفس نجاح الرواية.

وتابعت قائلة: "إنها تحلم بأن تحقق أعمالها نجاحا، ولكن مع "تراب الماس" لم يوترها هذا الأمر فهدفها كان أن تقدم عملا يسعد الجمهور"، لافتة إلى أن ما كان يقلقها فقط هو ألا تقوم بما يتوجب عليها فعله تجاه دورها أو العمل مع فريق كسول.

وأكدت أنها لا تهتم بما يسمى البطولة الجماعية أو المطلقة ولكنها تهتم فى المقام الأول بأن يكون دورها مؤثر وأساسى فى الأحداث، مشيرة إلى أن المسألة لا يتم حسابها بعدد المشاهد ولا بالوقت الذى تظهر فيه ضمن الساعة والنصف التى تدور خلالها أحداث العمل السينمائى.

وحول غيابها عن موسم دراما رمضان الماضى، قالت الفنانة منة شلبى إنها ليست ممثلة موسم ولا يتوجب عليها اللحاق بموسم معين، مضيفة أنها تعمل فقط عندما تكون هناك قصة تجذبها مع تفاصيل أخرى تحثها على تقديم العمل وفى الوقت ذاته تفيدها وتضيف لمشوارها..مؤكدة أنها ليست مرتبطة بشهر رمضان ولا بعيد أضحى أو فطر ولكن مرتبطة بعمل درامى قيمته كبيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر