كل ما تريدين معرفته عن خاتم خطوبة ليدى جاجا وسر إطلالتها الأخيرة

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
سارة درويش
بعد خطابها المؤثر فى مؤتمر Women in Hollywood، استعرضت المغنية الأمريكية "ليدى جاجا" خاتم خطوبتها الوردى، وكشفت بشكل رسمى أنها مخطوبة لكريستيان كارينو وكيل المواهب الفنية، وأنها كانت ترتدى خاتم الخطوبة منذ شهور.
 
ليدى جاجا بعد كلمته
ليدى جاجا بعد كلمته

ليدى جاجا وخطيبها

ليدى جاجا وخطيبها

ومنذ إعلان خطوبتهما بشكل رسمى تسلطت الأضواء على الخاتم الرائع، الذى يتكون من ماسة وردية دائرية كبيرة تحيطها العديد من الماسات البيضاء الصغيرة.

ويقدر سعر الخاتم بـ400 ألف دولار حسبما قال "أندرو براون" مدير إحدى شركات الألماس والمجوهرات لـ شبكة "إى نيوز" التلفزيونية، وأضاف: يقدر وزن الياقوت الوردى فى الخاتم بـ6 إلى 7 أقراط، محاطًا بعدة ماسات بيضاء يقدر وزنها بـ3 إلى 4 أقراط.
 
ليدى جاجا ترتدى خاتم الخطوبة
ليدى جاجا ترتدى خاتم الخطوبة
 
ويتوقع أن يكون خاتمًا من الياقوت الوردى الأصلى غير المعالج بالحرارة، أو ياقوت بادبارادشا النادر، الذى يحتل المرتبة الثانية فى الصلابة بعد الماس، واسمه يعنى "زهرة اللوتس المتفتحة" باللغة السنغالية.
 
خاتم خطوبة ليدى جاجا
خاتم خطوبة ليدى جاجا
 
وكانت ليدى جاجا اختارت خاتم خطوبتها السابقة أيضًا بالسعر نفسه 400 ألف دولار، وكان الخاتم على شكل قلب من الماس يقدر وزنه بـ6 أقراط. 
 
خاتم خطوبة ليدى جاجا السابق
خاتم خطوبة ليدى جاجا السابق
 
وخلال المؤتمر الذى أعلنت فيه خطبتها ارتدت "جاجا" بدلة بحجم كبير من مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2019، بطابع ثمانينياتى مستوحاة من الملابس الرجالية.
 
إطلالة ليدى جاجا
إطلالة ليدى جاجا
 
وكشفت خلال خطابها بالمؤتمر سر اختيارها لهذه الإطلالة التى رأتها معبرة عما واجهته كامرأة فى هوليوود من صعوبات ومعاناة مع التحرش من قبل شخص يعمل فى المجال.
 
وأوضحت أنها جربت العديد من الأزياء لترتديها فى هذا الحدث، والعديد من الأقمشة الناعمة الفاخرة ولكنها سألت نفسها: ماذا يعنى حقًا أن تكونى امرأة فى هوليوود؟ وقررت أنها لا تحب أن تختزل المرأة فى مجرد صورة تجلب الابتسامات أو التجهم لوجوه الناس، وإنما كيان له صوت وأفكار عميقة ومعتقدات وقيم حول العالم.
 
وقررت بعد هذه الأفكار أن تختار ما وصفته بـ"بدلة رجالية كبيرة الحجم صنعت من أجل امرأة" مؤكدة أن إطلالتها هى ما ألهمتها الخطاب الذى قررت أن تقوله وأن تتحدث عن الاعتداء الجنسى وأهمية الصحة العقلية.
 
وتحدثت بانفتاح فى خطابها حول تجربتها وما عانته من اعتداء جنسى من قبل شخص ما فى صناعة الترفيه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر