«أديل وكلوى كارداشيان».. مشاهير فقدوا الكثير من وزنهم

أديل أديل
 
إسراء سرحان

تتوفر العديد من الصور الرائعة للمشاهير وأجسادهم الشاطئية المثالية على مواقع التواصل الاجتماعى، لكن على أرض الواقع لم يولد الجميع فى هوليوود لائقًا للغاية ومتناسبًا مع مثل هذه الصور، حيث فجأة ظهرت صيحة جديدة وبدا بعض الممثلين والمغنين المفضلين لدينا، مختلفين تمامًا عن معايير جمال هوليوود، وذلك ما قررا البعض محاربته وإنقاص وزنهم بسرعة حتى يبدون مختلفين ورائعين الجمال، تعرف على هؤلاء الفنانين معنا.

 

Adele

1
 

قد تخلصت «أديل» من بضعة كيلوجرامات إضافية منذ عام 2008، على الرغم من أنها لم تشارك أبداً كم وزن فقدت، تقول المغنية إنها فعلت ذلك من أجل سعادتها الشخصية، وعدم الامتثال لمعايير الجمال، كما أنها أكدت على قطعها تماما للسكر من نظامها الغذائى.

 

ريبيل ويلسون

2

بدأت ريبيل ويلسون رحلة فقدان الوزن فى عام 2016 م، ومنذ ذلك الحين فقدت حوالى 33 كيلو جراما، وقالت فى إحدى التصريحات الصحفية إن السر وراء ذلك كان المزيد من التدريب البدنى.

 

Kelly Osbourne

3

 

فقدت «كيلى أوزبورن» حوالى 70 باوند منذ عام 2009م، عندما شاركت في الرقص مع النجوم، وتقول إن سر النجاح وراء ذلك كان نظاما غذائيا صحيا أكثر وروتين التدريب اليومى.

 

كلوى كارداشيان

4

كانت كلوى كارداشيان تشعر دائمًا بعدم الراحة فى جسدها مقارنة بأخواتها، وكانت تعتبر الوحيدة السمينة فى الأسرة، بعد أن انفصلت عن زوجها السابق، خسرت 40 كيلو جراما وبدأت عرض فقدان الوزن الخاص بها فى النقصان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر