بعد تأكد غيابه 3 أسابيع.. برشلونة لا يعرف الفوز فى الكلاسيكو دون ميسى

ميسى ميسى
 
عمر أنور عبد الله

تلقى نادى برشلونة ضربة موجعة، بعد تأكد غياب الأرجنتينى ليونيل ميسى، عن الملاعب 3 أسابيع بعد إصابة قوية فى ذراعه الأيمن مساء أمس السبت، أمام إشبيلية، فى المباراة التى انتهت لصالح البلوجرانا بنتيجة 4/2 فى قمة الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى.

ميسى 1

 

هذه الإصابة ستجعل ميسى يغيب عن المباراة الأهم فى النصف الأول من الموسم، وهى الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

إصابة ميسى

وستشهد مباراة الكلاسيكو غياب ميسى وكريستيانو رونالدو معا للمرة الأولى من 2007، بعد إصابة الأول، ورحيل الثانى عن ريال مدريد الصيف الماضى إلى يوفنتوس.

ولكن ماذا يفعل برشلونة فى حالة خسارة الكلاسيكو؟

ميسى خاض 35 مباراة كلاسيكو أمام ريال مدريد، ليكون بذلك هو الفريق الأكثر مواجهة لقائد برشلونة فى مسيرته، لكنه غاب مباراتين فقط أمام الفريق الملكى بداعى الإصابة.

ميسى 2

الأولى كانت بسبب الإصابة فى أوتار الركبة فى الجولة 31 من موسم 2005/2006، وتعادل فيها الفريقان بنتيجة 1/1، وفى المباراة الثانية كانت فى ذهاب موسم 2007/2008، وسقط فيها البلوجرانا بنتيجة 1/0 مما يعنى أن الفريق الكتالونى لا يفوز فى غياب النجم الأرجنتينى، لكن هل يستغل فالفيردى تواضع مستوى المنافس لكسر هذا النحس، وتحقيق الفوز؟.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر الدورى الإسبانى برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن ألافيس الوصيف، بينما ريال مدريد فى المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

إصابة ميسى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر