صور.. «البدلة الكلاسيكية» عامل مشترك هذا الأسبوع على الـRED CARPET

نجمات هوليوود نجمات هوليوود
 
رانيا علوى

يبدو أن الظهور بـ"البدلة" السوداء ذات التصميم الكلاسيكى أصبح يخطف أنظار أهم وأشهر نجمات هوليوود، حيث ظهرت هذا الأسبوع نجمتان من أهم وأشهر نجمات العالم على السجادة الحمراء بمهرجانات سينمائية كبرى مرتديات "بدلة"، وكانت آخرهم النجمة إميليا كلارك، التى حضرت أمس BFI London Film Festival فى لندن مرتديه بدله من "الساتان" وهو ما أضفى عليها إطلالة أنيقة ومميزة.

فكانت النجمة العالمية نيكول كيدمان الأكثر إثارة للجدل يعد ظهورها مرتديه "بدلة" سوداء من تصميم دار أزياء " Armani Prive " من مجموعة 2007 أى تم تصميمها منذ 11 عاما، إلا أنها فضلت الظهور بها بالعرض الأول لفيلم "Destroyer" ضمن فعاليات BFI London Film Festival ".

ايضا النجمة العالمية كيت بلانشيت قررت أن ترتدى "بدله" من مجموعة " Acne Studios " لموسم ربيع 2019 وذلك خلال PHOTOCALL خلال بفيلمها الجديد " The House With A Clock In Its Walls " وذلك ضمن فعاليات " Rome Film Festival ".

كذلك فضلت النجمة العالمية ليدى جاجا أن تحضر حفل ELLE’s 25th Annual Women الذى أقيم هذا الاسبوع فى هوليوود، وهى ترتدى " بدله " OVERSIZE حملت إمضاء دار أزياء " Marc Jacobs " وهو دار الأزياء المفضل لدى الكثير من النجمات العالميات كونه يظهرهن بإطلالات راقية ومميزة.

إميليا كلارك  (1)
إميليا كلارك (1)

 

إميليا كلارك  (2)
إميليا كلارك (2)

 

كيت بلانشيت (1)
كيت بلانشيت (1)

 

كيت بلانشيت (2)
كيت بلانشيت (2)

 

كيت بلانشيت (3)
كيت بلانشيت (3)

 

ليدي جاجا (1)
ليدي جاجا (1)

 

ليدي جاجا (2)
ليدي جاجا (2)

 

ليدي جاجا (3)
ليدي جاجا (3)

 

نيكول كيدمان  (1)
نيكول كيدمان (1)

 

نيكول كيدمان  (2)
نيكول كيدمان (2)
نجمات
نجمات هوليوود مرتديات البدلة الكلاسيكية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر