«عارفة إنك طيب وهتجيلى قريب».. تصرفات عليك اتباعها وقت الخناق مع الشريك

حب حب
 
إسراء سرحان

تعد الخلافات بين الأزواج شىء أساسى فى العلاقة، فلا توجد علاقة واحدة على وجه الأرض دون مشاكل، لكن أسلوب التعامل مع تلك المشكلة والتصرفات التى توضح التفاهم من عدمه، هى ما تساعد على المرور من تلك المشكلة، لذلك تعرف على بعض السلوكيات التى عليك اتباعها أثناء تلك القضايا حتى تمر بسلام، وذلك وفق موقع «ريليشنز».

اتفق على إشارة "توقف" خاصة لكل منكما

عندما يقترب خلاف مع شريكك من نقطة تحوله، من المهم للغاية وقف القتال باستخدام إشارة اتفقتما عليها، يمكن أن تكون لفتة أو كلمة مضحكة.

لا تحاول الفوز

ليس عليك أن تكون على حق دائمًا، فى مشكلة مع أحد أفراد أسرتك، لا يوجد شىء من قبيل الصواب أو الخطأ، حتى إذا كنت تشعر بقوة بشأن شىء ما أثناء المشكلة، فلن يكون ذلك مهمًّا بعد ذلك.

بعض القضايا لا تستحق القتال

من الطبيعى تمامًا أن يكون هناك اختلاف فى الرأى، خاصة عندما يكون علينا أن نعتاد على أساليب حياة الآخرين، ولكن هناك قضايا لا تستحق القتال، وعلى المدى الطويل فإنها لن تسبب سوى الضغط والاستياء، اختر بحكمة الأسباب التى تستحق وقتك، وأيها لا تستحقها.

عانق شريكك

عندما يكون هناك سوء فهم أو خلاف، فإن آخر شىء تريد القيام به هو الاتصال الجسدى مع الشخص الذى يقف أمامك، ومع ذلك، فإن أى اتصال عن طريق اللمس يذكرك بأنك تحب هذا الشخص، وتريد أن تكون معًا، لا تخافوا من طلب العناق، وكن سخياً بما فيه الكفاية لإعطائهم، يمكن أن يساعد فى تجنب قتال أكبر. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر