محمد الشرنوبى ..أيقونة شبابية ناجحة

محمد الشرنوبى محمد الشرنوبى
 
كتبت مارنيا عادل

الموهبة وحدها هى التي تستطيع أن تسطر اسمك في تاريخ الأغنية، خاصة أن فن الغناء له رواد وعظماء شكلوا وجدان الوطن العربي والعالم بأغانيهم التي حركت مشاعر الملايين على مدار سنوات كانت ولا تزال مصر رائدة فيه.

محمد شرنوبي ورغم صغر سنه إلا أن موهبته كبيرة وتفوق قدرات الكثيرين من الموجودين على الساحة ولهم العديد من الأغنيات، فاستطاع أن يضع بصمته علي الأغنيات الشبابية ويجذب شريحة كبيرة من الجمهور وخاصة جمهور الشباب.

مع كل عمل جديد من أعمال محمد الشرنوبى يؤكد ويثبت أنه يستحق تلك المكانة التي نالها في قلوب الجمهور من الشباب سواء بتجاربه التمثيلية في الدراما التليفزيونية والسينمائية أو بدخوله عالم الغناء الذي حقق فيه خطوات ناجحة جاءت بالتأني في أختيار الكلمة واللحن والعمل مع كبار الشعراء والملحنين ممن أمنوا بموهبته وبصوته العذب.

ربما خير دليل على أن شرنوبي نجم وله مستقبل واعد وتحول إلى أيقونة شبابية ناجحة هو استقبال الجمهور لأغنيته الأخيرة "النفسية" والتي جاءت معبرة عن لسان حال الشباب والبنات وكأنه يتحدث نيابة عنهم، وهو السر وراء نجاح تلك الأغنية السريع وانتشارها على مواقع التواصل الإجتماعي وطريقة تعاطي الشباب معها نظرًا لبساطة كلماتها التي صاغها شاعر كبير فى حجم الشاعر أيمن بهجت قمر.

 

كلمات أغنية "النفسية " تقول: "النفسية محتاجة هدوء شوية.. وأفصل من الليلة ديه مع نفسى على انفراد.. النفسية محتاجة شوية ليا وانسى واغمض عينيا.. إنسان أنا مش جبان".

 

 

استطاعت أغنية الفنان محمد الشرنوبى أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحها أمس السبت على "يوتيوب" حيث استطاعت أن تقترب من 2 مليون مشاهدة فى 24 ساعة على "فيس بوك" وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع إلهامى دهيمة وألحان محمد يحيى.

 

الشرنوبى يشارك فى الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية السادسة والعشرين، وذلك من خلال مشاركته فى حفل الموسيقار عمر خيرت، الذى يقام فى الثامنة مساء يوم 13 نوفمبر المقبل، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

وآخر أعمال الشرنوبى الفنية فيلم "تراب الماس" من بطولة الفنان آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى والنجم القدير عزت العلايلى، وهو من إخراج مروان حامد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر