لقد وقعنا فى الفخ.. علامات للخروج من علاقة عاطفية صعبة

علاقة عاطفية علاقة عاطفية
 
عفاف السيد

امتى تعرف إن العلاقة محكوم عليها بالفشل وأنها هشة وعمرها قصير، الإجابة سهلة جدا، توجد بعض التصرفات والعلامات التى تحتم عليك اتخاذ القرار بسرعة لإنهاء علاقات المسافات القصيرة.

كل المحبين يعرفون جيدا متى بدأت الإشارات والنظرات والمقابلات لكننا لا ندرك الوقت الذى يتعين علينا الخروج من العلاقة لأننا وقتها نكون قد وقعنا فى الفخ.

موقع "بولد سكاى" قدم العلامات التى تخبرنا بضرورة نهاية القصة وطى كتابها والخروج بدون تفكير ولو ثانية واحدة.

 *عدم الاحترام

الاحترام هو شىء واحد ومهم يحتاجه الإنسان أكثر من أى شىء آخر. ولا يستطيع الشخص التنازل عنه. يمكن لأى شخص المساومة على الطعام والملابس ولكن ليس احترام الذات. إذا كنت لا تحصل على نفس الاحترام الذى تقدمه وتؤذى احترامك لذاتك، فقد حان الوقت لكى تخرج من العلاقة.

*الفرصة الثانية

هناك حد لإعطاء فرص ثانية لأى شىء وأى شخص. إذا قام شريكك بخطأ كبير وغير مقبول وطلب فرصة ثانية بالتأكيد ستسامحه لأنك تحبه، لكن تكرار الأخطاء شىء لا يغتفر وينبأ بضرورة انتهاء العلاقة.

*غير قادر على الحب

الوقت الذى تشعر أنك غير قادر على إعطاء الشريك الحب يجب الاعتراف بذلك وإنهاء العلاقة فورا.

*خلافات لا تنتهى

المشاحنات البسيطة أحيانا قد تكون مفيدة، ولكن الخلافات والمعارك بين الطرفين بشكل مستمر وأصبحت من روتين الحياة اليومية، عندها لابد أن يتوقف الطرفين ويعملان على إنهاء العلاقة فورا.

*عدم الولاء

الإخلاص هو أهم جزء فى العلاقة إذا كنت مخلصًا فأنت تزيد فى نظر شريكك، لكن اللحظة التى تشعر فيها بالخيانة لابد من التوقف فورا وإنهاء العلاقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر