لو لسه عروسة جديدة.. 3 حيل هتسهل عليكى تنظيف المنزل

تنظيف المنزل تنظيف المنزل
 
مارينا عادل
العروس عندما تبدأ فى حياتها الزوجية تشعر بصعوبة فى ترتيب وتنظيف المنزل بمفردها وأنها تحتاج إلى من يساعدها، لكن هناك بعض الحيل والأفكار التى ستساعدك كثيراً فى تنظيف المنزل وتوفر لك الكثير من المال والوقت والمجهود وهذا وفقاً لما جاء بموقع Bright side.
 
الصدأ
 
1.للتخلص من الصدأ
الصدأ سبب أساسى يجعل من شكل أغراضك سىء ويقلل من ثقتك بنفسك أمام ضيوفك، فقط أحضرى بودرة الأمونيا وضعيها فى ماء قلبى الخليط جيداً ثم ضعيه فى حقيبة بلاستيكية وضعى الأشياء الصغيرة المراد تنظيفها، اتركيها حتى الصباح ثم ادعكيها جيداً باستخدام اسفنجة ولاحظى الفرق.
 
2.بقع السجاد
عندما تتساقط بقايا الطعام على السجاد يترك أثر غير محبب ولا يناسب الشكل العام لمنزلك وديكوراته لذلك أحضرى القليل من البيكينج صودا من العطار مع نصف كوب من الخل مع القليل من الصابون السائل الذى تستخدمينه فى مطبخ، ضعى الخليط على البقع المزعجة حتى اليوم التالى واغسلى سجادتك ولاحظى اختفاء البقع.
 
بقع السجاد
 
3.للتخلص من آثار العفش على السجاد
أحياناً كثيرة عند نقل العفش من مكان للآخر نجد أن هناك بعض الآثار التى تلتصق بالسجاد للتخلص منها ضعى بعض مكعبات الثلج حول الأثر بالسجاد، اتركيها حتى تسيح تماماً فالسجاد سيتشرب الماء وستتخلصين سريعاً من الآثار المزعجة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر