10 معلومات عن بطل مسلسل The Big Bang Theory فى عيد ميلاده الـ42

جونى جاليكى جونى جاليكى
 
منة شعبان

يحتقل اليوم النجم جونى جاليكى بعيد ميلاده الـ42، وهو أحد أبطال المسلسل الشهير The Big Bang Theory الذى جسد شخصية دكتور ليونارد، وحقق شهرة كبيرة من خلال هذا الدور، وخلال السطور التالية نرصد لكم 10 معلومات عن حياته قد لا يعرفها جمهوره.

النجم جوني جاليكي
النجم جوني جاليكي

1. ولد فى بلجيكا عام 1975 وانتقل للعيش فى شيكاغو فى سن الثالثة مع أهله.

2. ذكرت والدته فى حوار مع مجلة people أنه عندما كان فى الرابعة قال لها إنه سيكون على شاشات التليفزيون ولكن لن ينتظر حتى يكبر، وفى سن السابعة مثل على مسرح شيكاغو، وفى سن الـ11 عرف كممثل فى مسرح شيكاغو عن مسرحية the Member of the Wedding.

3. انتقل أهله معه للعيش فى لوس أنجلوس ليدعموه ولكنهم افتقدوا شيكاغو وعادوا إليها بينما هو ظل فى لوس أنجلوس وهو فى سن الـ14 بسبب تعاقده على مسلسل American dreamer عام 1990 وبالرغم من كونه وحيدا فى سن المراهقة إلا أنه لم يكن يتسبب فى مشاكل.

4. كان يحب قيادة الدراجات النارية وحصل على واحد فى سن المراهقة ليساعده فى الذهاب إلى التصوير فى ستديوهات بارماونت.

5. لم يذهب إلى الجامعة لكنه كان يحب التعلم عن أشياء كثيرة ففى بدايات العشرينات تعلم العزف على آلة التشيللو وهو محب أيضا للرسم والموسيقى.

جوني جاليكي
جوني جاليكي

6. تم اختياره 2007 للقيام بدور ليونارد أحد أبطال المسلسل الشهير The Big Bang Theoryوالذى استمر لعشر مواسم وجارى التحضير لموسمين آخرين.

7. رشح عام فى 2012 الجولدن جلوب لجائزة أحسن ممثل فى مسلسل تليفزيونى عن مسلسل The Big Bang Theory.

8. حصل على جائزة أحسن ممثل فى Satellite Award 2012.

9. شارك عام 1991 فى مسلسل Blossom وشاركته الممثلة ميام بيالك كصديقها وتشاركا مرة أخرى عام 2011 فى مسلسل The big bang theory.

10. لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، وكان قد ارتبط بكيلى كوكو نجمة the big bang theory واستمرت علاقتهما سنتين ثم انفصلا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر