صور.. السعودية وعد تكشف تفاصيل تقديمها أغنية مصرية شعبية للمرة الأولى

وعد وعد
 
محمد زاهر

كشفت النجمة السعودية وعد عن تفاصيل تسجيلها أغنية شعبية باللهجة المصرية للمرة الأولى بعنوان "كاس العذاب"، وذلك خلال تواجدها بالقاهرة، داخل استديو "صوت الحب"، بحضور صناع العمل الشاعر فضل الراوى، والملحن شادى، وهى من توزيع أسامة عبد الهادى.

1

وأكدت وعد أن تقديمها لأغنية "كاس العذاب" يعد مفاجأة لكل جمهورها ومتابعيها؛ لأنها للمرة الأولى تقدم أغنية شعبية وباللهجة المصرية، وهى من نوع الحزين المقسوم، وهو ما تعتبره تحديا لنفسها في هذا اللون الغنائى الذى لم يسبق لها تقديمه، وتتمنى أن تلقى النجاح بمصر والعالم العربى، خاصة أن الأغنية الشعبية المصرية بشكل عام تدخل قلوب شعوب دول الخليج بسهولة وتلقى اهتماما خاصا لديهم.

2

وأشارت وعد إلى أنها وقّعت بمصر عقد إدارة أعمال مع أمازون ياسر الحريرى وميمى المنشاوى للتواجد الفنى بشكل منتظم بمصر، خلال الفترة القادمة، وتعويض غيابها عن إحياء الحفلات بالقاهرة.

3

كما انتهت من تسجيل أغنية أخرى باللهجة المصرية ولكن ذات لون رومانسى لإرضاء الأذواق المختلفة للجمهور وتحمل اسم "أول كلامى" كلمات أحمد سامى، لحن أحمد راجح وتوزيع أسامة عبد الهادى، والأغنيتين هندسة صوتية لـ خالد رؤوف، وإنتاج أمازون ياسر الحريرى وميمى المنشاوى.

5

وأضافت وعد أنها سعيدة بتجربتها  في برنامج المواهب "نجم السعوية" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم واعتبرت البرنامج تطورا كبيرا وانتصارا للمرأة السعودية، حيث لأول مرة تشارك الفتيات السعوديات فى برنامج سعودى لاكتشاف المواهب وهو مبشر جدا لرؤية 2030.

على جانب آخر حلت وعد مساء الأربعاء ضيفة ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية ON E، كما تعاقدت على إحياء حفلين لليلة رأس السنة 31 ديسمبر القادم.

 
9
 
12

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر