ماذا لو أمير كرارة بطل «لعبة العروش» وعمرو يوسف فى peaky blinders

أمير كرارة أمير كرارة
 
محمد مصطفى

دومًا ما يأتى فى بال المشاهد المصرى عند مشاهدة أحد الأعمال الفنية الأجنبية، مقارنة بسيطة بينها وبين الأعمال المصرية وما إذا كان أبطال المسلسل أو الفيلم الأجنبى من الفنانين المصرين أو العرب، ويتخيل لكل شخصية فنان معين يمكنه أن يقدمها بشكل مختلف.

وهذا ما يفعله دائما مصمم الجرافيك الشاب، محمود سرور، والذى يقدم تصميمات يمزج فيها نجوم مصر والأعمال الفنية الأجنبية ببراعة تذهل مستخدمى رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

بين شخصيات ديزنى، ومسلسل Game of thrones، ومسلسل peaky blinders، قدم سرور مجموعة من الفنانين المصريين فى شخصيات تلك الأعمال وغيرها، والتى تلقى إعجاب متابعوه من ناحية وتنتشر على مواقع التواص الاجتماعى بشكل كثيف من ناحية اخرى.

باشا مصر فى لعبة العروش

 اختار سرور فى تصميماته أن يكون أمير كرارة ضمن نجوم مسلسل لعبة العروش الأكثر مشاهدة فى التاريخ، على أن يشاركه أحمد مالك، وكريم قاسم وأروى جودة.

احمد مالك
احمد مالك

 

اروى جودة
اروى جودة

 

أمير كرارة
أمير كرارة

 

كريم قاسم
كريم قاسم

 

مسلسل peaky blinders فى نسخته المصرية

بينما وقع اختياره على مجموعة من النجوم المصريين ليكونوا فريق عمل مسلسل "بيكى بلايندرز" فى نسخته المصرية وهم: خالد الصاوى، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وأنوشكا وعمرو يوسف.

أحمد مالك
أحمد مالك

 

انوشكا
انوشكا

 

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

سرور يصمم بوستر دعائى للمسلسل من النجوم المصريين
تصميم بوستر دعائى للمسلسل من النجوم المصريين

 

سوسن بدر
سوسن بدر

 

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

شخصيات ديزنى بالمصرى

ولم يكتف بالمسلسلات الأجنبية فقط، بل اتجه إلى شخصيات ديزنى، ليجسد ظافر العابدين فى دور الأمير من فيلم سيندريلا، وشيرين رضا بشخصية الملكة إليسا فى فروزن، لينقلها بخياله من شخصيات أفلام ديزنى الكارتونية إلى الطابع المصرى.

اسر ياسين
اسر ياسين

 

اسما ابو اليزيد
اسما ابو اليزيد

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 

فيفى عبده
فيفى عبده

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر