قبل اتخاذ قرار الزواج.. تفادى شر بنات حواء وابعد عن نساء هذه الأبراج

فتاة فتاة
 
عفاف السيد
إذا اتخذت القرار الصعب وقررت الزواج وجاء وقت الاختيار والحب، تمهل واقرأ طالع الأبراج وأعرف أى امرأة تحمل صفات تشابهك أو يمكنك العيش معها وعمل شراكة ناجحة من دون أن تضمر لك الشر، ونصيحة خبراء الأبراج هى نساء 4 أبراج يتمتعون بالذكاء والحكمة وفى نفس لهن أساليب عجيبة وغريبة فى الانتقام من الرجل فى حال خيانته.
 
سيدة السرطان 
مولودة برج السرطان لا تفصح لك عما بدواخلها، لكنها تظل تفكر وتفكر حتى تخرج بالنتيجة المرجوة وتبدأ بخرود المعلومة قطرة قطرة حتى تنفجر القنبلة فى وجهك وتطيح بك من حياتها وبأكبر قدر من الخسائر لكولا تتراجع عن قرارها بالاتبعاد أبدا.
 
امرأة العقرب
مواليد برج العقرب عموما لديهم ميل للسيطرة على كل المحيطين بهم، وامرأة العقرب مسيطرة لأبعد حدود، ويجن جنونها إذا أعجب زوجها بامرأة أخرى، وتنتقم من هذه المرأة انتقاما مريرا وتدبر لها المكائد وحين تتخلص من المرأة تلتفت لتنتقم من الرجل.
 
امرأة الجوزاء
لدى امرأة برج الجوزاء شخصية متناقضة فى كل شىء لكن مع خيانة الرجل تظهر الشخصية الشريرة فقط وعلى طول الوقت حتى تريح قلبها، تستخدم كل الحيل والابتكارات التى عرفها البشر فى المكر والانتقام، وبعد أن تفرغ من انتقامها وتنجح تترك الزوج الخائن حتى لو كان يملك كل خزائن الدنيا وهى تحبه حبا كبيرا.
 
امرأة الأسد
دماغها كالحجر، تنتقم من الخيانة بأبشع الطرق، شخصيتها قوية وترغب دائما فى أن تحتل العرش وتجلس كالملكة، وعند شعورها بالخيانة تخرج من عرينها لتفترس كل من يقابلها وسبب لها الجرح، ودائما تفخر بطريقة انتقامها.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر