محمد حماقى يتألق فى حفل عالمى على سفح الأهرامات بحضور وزيرة السياحة

محمد حماقى محمد حماقى
 
محمد زاهر

أحيا النجم محمد حماقى مساء أمس الجمعة حفلا غنائيا على سفح الأهرامات بمنطقة "الصوت والضوء" بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والآلاف من ممثلى وموظفى البنوك من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وذلك على هامش المؤتمر الدولى المالى.

افتتح حماقى حفله بأغنية "نفسى أبقى جنبه" بعدها حرص على تحية الحضور على أرض الحضارة المصرية ثم وجه التحية للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وسط عاصفة التصفيق وهتافات الاعجاب.

كما قدم حماقى أغانى "أجمل يوم"، "دارى"، "جرى ايه"، "ماينى"، "ما بلاش" التى علق بعدها أحد الأجانب قائلا :" hamaki could you repeat that please" أو ممكن تعيدها تانى من فضلك يا حماقى.. وبالفعل لبى رغبته ثم تابع وصلته مقدما "واحدة واحدة"، "بحبك كل يوم أكتر".. وأغنية جديدة من ألبومه القادم بعنوان "قالوا عنك" كلمات أمير طعيمة ولحن مدين وتوزيع توما.

وحرص حماقى تقديم أغنية "أم الدنيا" من قلب الحضارة المصرية وعند مروره بمقطع "وناس كتير جامدين كده" كان يشير إلى وزيرة السياحة تأكيدا على جهودها فى اعادة مصر على خريطة السياحة العالمية بقوة.

حضر حماقى بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وتم الإعداد للحفل بشكل خاص على غرار سهرات اللايف العالمية ليكون واجهة سياحية لائقة باسم مصر أمام الضيوف من مختلف الجنسيات بداية من اختيار النجم محمد حماقى الذى تتميز أغانيه بألوان موسيقية متنوعة وتتماشى مع التطور العالمى من حيث الألحان والتوزيعات بالاضافة إلى توفير منظم الحفل محسن حافظ لتجهيزات ضخمة من ديكورات وإضاءة وليزر ومؤثرات بصرية لوليد الحريرى والتى أضفت أجواء الإثارة والبهجة.

حفل حماقى (1)
 

حفل حماقى (3)
 

حفل حماقى (4)
 

حفل حماقى (5)
 

حفل حماقى (6)
 

حفل حماقى (7)
 

حفل حماقى (8)
 

حفل حماقى (9)
 

حفل حماقى (10)
 

حفل حماقى (11)
 

حفل حماقى (12)
 

حفل حماقى (13)
 

حفل حماقى (14)
 

حفل حماقى (15)
 

حفل حماقى (16)
 

حفل حماقى (17)
 

حفل حماقى (18)
 

حفل حماقى (19)
 

حفل حماقى (20)
 

حفل حماقى (21)
 

حفل حماقى (22)
 

حفل حماقى (23)
 

حفل حماقى (24)
 

حفل حماقى (25)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر