المغربى أمينوكس يمثل بلاده بأغنية جديدة فى مصر بـ«منتدى الشباب العالم»

امينوكس امينوكس
 
عمرو صحصاح

يشارك الفنان المغربى أمين التمرى، الملقب بـ"أمينوكس" بفيديو كليب الأغنية الرسمية لـ''منتدى شباب العالم''، التى تحمل عنوان "من كل مكان"، بجانب كل من الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتى عادل عبد الرحيم، ويمثل الفنان أمينوكس، المغرب فى الدورة الثانية من المنتدى العالمى الخاص بالشباب فى مصر إلى جانب مجموعة من الأسماء الكبيرة بالساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم.

WhatsApp Image 2018-10-28 at 3.24.42 PM

وعبر "أمينوكس" عن سعادته البالغة بهذه المشاركة إذ صرح قائلا: "أنا جد سعيد لكونى أول مره بمصر فى أول تجربة عربية تجمعنى بفنانين شباب من العالم، ولكونى ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية والثقافية الكبرى".

WhatsApp Image 2018-10-28 at 3.24.40 PM

وأضاف فى الحديث ذاته، "هذا تقدير للفن المغربى الذى استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربى، وأتمنى أن تكون هذه التجربة هى بوابتى للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذى عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، وآخر تقنيات التصوير والإخراج، بالإضافة لأكتر من مئة شخص صوروا معانا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولى".

WhatsApp Image 2018-10-28 at 3.24.41 PM

من جهة أخرى أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع الأرض بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التى تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

WhatsApp Image 2018-10-28 at 3.24.42 PM(1)
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر