"مابيتبلش فى بقهم فولة".. 5 أبراج أوعى تقولهم أسرارك الحوت فى المقدمة

الابراج الابراج
 
كتبت إسراء عبد القادر

الحفاظ على الأسرار من أبرز الصفات التى تجعلك تقترب من بعض الشخصيات، وفى عالم صفات الشخصيات والأبراج تجد بعض الأبراج التى يمكنك الإقبال عليها إذا أردت البوح بسر ما، وأخرى تجنب وضعها فى تلك المكانة،  بل وفى أحيان كثيرة إذا اخبرتهم بسرك كأنما قمت بإذاعته فى أشهر القنوات الإعلامية.

فبحسب ما قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، لـ"عين"، إن الأبراج المائية من أبرز الأبراج التى لا يمكنها الاحتفاظ بسر دون تناقله بين الناس، سواء على الصعيد الشخصى الخاص بأمورهم، أو بأمور غيرهم، ولنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يطلق عليهم المثل الشهر"مابيتبلش فى بوقهم فولة"، ولا يمكنهم الاحتفاظ بالأسرار لوقت طويل.

 

الحوت

يأتى مواليد برج الحوت على رأس قائمة الأبراج التى لا يتمكن مواليدها من الاحتفاظ بالأسرار، فطبيعته الاجتماعية تجعله يضع الحديث مع المحيطين به أهم شىء بالنسبة له، كما يتمتع ذكور برج الحوت بالأخص بقلب صادق ويصعب عليهم المراوغة إذا كان يحمل سرًا ما وسأله شخص ما عن تفاصيله، فستجد كل شىء  يذاع على الملأ.

 

الجدى

أنثى الجدى رومانسية وخيالية، ومن أبرز النماذج لمواليد الأبراج التى لا تتحمل مسئولية بالقدر الكافى، وهو ما يجعلها تقلل من أهمية معظم الأشياء، فلا تجد فيما تقول كارثة بأن تذيع سرًا قاله صديق لها، ولا تندهش إذا وجدتها لا تعترف بخطئها عند مواجهتها بإفشاء السر.

 

الثور

مواليد برج الثور يميلون للواقعية بشكل كبير، ويتصدرون قائمة الأبراج الأكثر صدقًا وشجاعة، لذا إذا أخبرت صديقك من برج الثور بسر ما وسأله أحد على تفاصيله سيخبره به كدافع  من الشجاعة وأنه لا ضرر فى أن يعرف أحدهم أى تفاصيل يعرفها هو.

 

السرطان

طبيعة مواليد برج السرطان المائية تجعلهم يميلون للعلاقات الاجتماعية، فتجد أصدقائهم المقربين عددهم كبير للغاية، لذا لن يبقى سر يحملونه على حاله كسر لمدة طويلة، بل تتناقله الألسنة تحت شعار" كلنا صحاب فى بعضنا".

 

الأسد

أما مواليد برج الأسد فلديهم وضعهم الخاص، ربما يحتفظون بأسرار الأصدقاء، ولكن بالنسبة لأمورهم الشخصية فهم كتاب مفتوح لكل المحيطين بهم، فإذا سألت مولود برج الأسد فقط كيف حالك؟ ستجده يحكى لك تفاصيل أسرار حياته منذ سنوات طويلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر