«ممكن نشتغل مع بعض تانى».. ثنائيات السينما والدراما فى هوليوود

برادلى كوبر وجينفر لورانس برادلى كوبر وجينفر لورانس
 
إسراء سرحان

تنقل السينما إلينا مشاعر حقيقية من كره، حب، خوف، أمان، إلى صداقة، وقد يستوقف جميعنا شعور الصداقة ذاك خاصة إذا أصبح حقيقيا بين الأبطال، حيث نرى فى العديد من الأعمال ثنائيات من ممثلى هوليوود جمعهم أكثر من عمل فنى وحققوا نجاحًا باهرًا، لما يحملوه من حب حقيقى واحترام لبعضهم البعض.

 

آدم ساندلر وروب شنايدر

1

 
 
111
 

أصبح الفنان العالمى «آدم ساندلر» كوميديا ​​ناجحًا، وأسس شركة أفلامه الخاصة، وقام بدعوة روب للمشاركة فى مشروع فنى مشترك، وأصبحا صديقين حميمين ولهذا السبب عندما يقوما بتصوير فيلم، فإنهما يبتكران الكثير ويضيفان العديد من النكات والخطوط الجديدة غير المدونة، ولعب آدم وروب أكثر من 10 أدوار فى الأفلام بشكل عام.

11

 

برادلى كوبر وجينيفر لورانس

3
 
قبل بداية تصوير «سيلفر لينيج بوك»، كان على برادلى كوبر وجينيفر لورانس حضور دروس رقص لمدة 5 ساعات لمدة أسبوعين، وصف الممثل علاقته مع جنيفر بأنه: «أحببت جينيفر كثيرًا» وفى وقت لاحق، أصرت الممثلة على جعل كوبر شريكا لها فى فيلمها الجديد «سيرينا».

 

ريان جوسلينج وإيما ستون

2

بدأ هذا الثنائى فى عام 2011، أثناء تصوير فيلم «حب جنون غباء»، ريان جوسلينج وإيما ستون قاما بدور زوجين وبينهما قصة حب 3 مرات بالفعل، وكانت أفضلها الفيلم الفائز بجائزة الأوسكار «لا لا لاند».

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر