رجيم «البطاطس» على طريقة كيت وينسلت

كيت وينسلت كيت وينسلت
 
إسراء عبد القادر

خلال فترة الرجيم تحتار الكثير من الفتيات فى نوعية الأكلات التى تتناولها، وتقلق الكثيرات من الشعور بالملل من تكرار الأكلات وحرمان أجسادهن من أهم العناصر الغذائية.

ولكن بحسب ما نشر موقع celebrities فى تقرير له أن الكثيرات من نجمات هوليوود تحدثن عن الأنظمة الغذائية التى يتبعنها للحفاظ على أوزانهن، حيث قالت كيت وينسلت فى حديثها لإحدى البرامج التليفزيونية إن خبير التغذية الخاص بها نصحها ببعض الطرق التى تتناول بها البطاطس أثناء فترة الرجيم.

كيت وينسلت

كيت وينسلت
 

وتعتبر البطاطس من أبرز العناصر الطبيعية التى يمكن تناولها بأكثر من طريقة مناسبة لفترة الرجيم الصحى، فاحتوائها على النشويات، والمعادن المغذية يجعلها ضمن الأكلات الصحية فى تلك الفترة، فتعرفى على كيفية تناول البطاطس بأكثر من طريقة.

بطاطس

بطاطس
 

 

وجبة الإفطار

يوضح التقرير أن خبير التغذية "جورج كريون" أوصى أن وجبة الإفطار خلال فترة الرجيم من أهم الوجبات، ويمكنك تناول البطاطس فيها بالطريقة الصحية عن طريق تقطيع البطاطس المسلوقة لشرائح ودهانها بزيت الزيتون ووضعها فى الفرن مع دهانها بالزبادى خالى الدسم، فتلك الطريقة تحتفظ بالعناصر الغذائية الموجودة فى البطاطس بجانب طريقتها الصحية.

 

وجبة منتصف اليوم

أما فى وجبة الغداء فيمكنك تضمين البطاطس كطبق للشوربة بجانب السلطة الخضراء وهو الطبق الذى يعمل على إكساب الجسم بالسعرات الحرارية المناسبة، وعدم الاحتفاظ بالدهون فى الجسم.

 

قبل النوم

تناولى وجبة العشاء قبل النوم بـ4 ساعات على الأقل، وإذا أردت تناول البطاطس فيها، فتناولى دائرتين من البطاطس المعده بطريقة السوتيه مع الخس وعصير الأناناس اللذان يعملا سويا على حرق الدهون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر