ننشر صور كواليس لقاء إليسا عقب شفائها من سرطان الثدى فى «معكم.. منى الشاذلى»

منى الشاذلى و اليسا منى الشاذلى و اليسا
 
محمد زاهر
حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى فى لقاء حصرى يُعرض على مدى حلقتين ببرنامج «معكم» على فضائية cbc مساء يومى الخميس والجمعة، والذى يعد الظهور الأول لها على التليفزيونات العربية والمصرية منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفاءها منه، مع طرح ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبونى".
 
(2)
 
 
ويشهد لقاء إليسا ببرنامج "معكم .. منى الشاذلى" العديد من الكواليس بداية من حضور جماهيرى كبير للحلقة من مختلف محافظات الجمهورية، من محبى ملكة الإحساس، ومرورا بتصريحات خاصة كشفت عنها  للمرة الأولى حول تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى؛ منها أنها لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب صدمة معرفتها بالخبر، وكيف انهارت فى الأيام الأولى بعد علمها، والطريقة التى أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض. 
 
(47)
 
ومع تفاعل وتأثر كبير من جمهور البرنامج ذكرت إليسا حكايات لا يعرفها أحد عن حقيقة مرضها، وكيف تعاملت مع والدتها عند تأكيد إصابتها بسرطان الثدى، ولماذا سقطت على المسرح فاقدة وعيها فى حفلها بدبى فى شهر فبراير الماضى، وعلاقة ذلك بإصابتها بالسرطان، وكيف ردت على من قال إنها حينها تدّعى السقوط لإحداث اهتمام إعلامى.
 
(38)
 
وتحكى إليسا لمنى الشاذلى كواليس اتخاذها قرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد "إلى كل اللى بيحبونى" رغم اعتراض بعض من حولها على ذلك، كما تتحدث عن السيدة التى كانت سببا فى اقتناعها أكثر بإعلان الأمر للجمهور. 
 
(12)
 
وشهد اللقاء تفاعلا كبيرا بين الجمهور والنجمة اللبنانية وحديثا متبادلا بينهم فى إحدى فقرات اللقاء، وشارك عدد من الجمهور بالعديد من الأسئلة التى وجهوها لإليسا، سواء عن مرضها بسرطان الثدى أو عنها هى شخصيا وعن أعمالها الفنية، وردت عليها جميعا وتبادلت الحوار والأسئلة معهم.
 
(16)
 
وأكدت إليسا خلال الحلقة أن الشعب المصرى غال على قلبها ودائما تغنى عادة فى كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية، وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية، وحب أهل المحروسة للحياة، وقدمت إليسا أغنيتى "يا مرايتى" و"وحشتونى" لوردة بناء على رغبات جمهور الحلقة. 
 
(30)
 
ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر فى علاج سرطان الثدى وارتفاع نسبة الشفاء فى حالة الكشف المبكر، واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.
 
 
 
(1)
 
 
(3)
 
(4)
 
(8)
 
(11)
 
 
 
(17)
 
(18)
 
(21)
 
 
(31)
 
(32)
 
(33)
 
(34)
 
 
(40)
 
(41)
 
 
(1)
 
(2)
 
(3)
 
(4)
 
(8)
 
(11)
 
(12)
 
(16)
 
(17)
 
(18)
 
(21)
 
(30)
 
(31)
 
(32)
 
(33)
 
(34)
 
(38)
 
(40)
 
(41)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر