اطلق لخيالك العنان.. فنان يكشف عما تخفيه الصور فى إطار كوميدى

الكشف عما وراء الصور الكشف عما وراء الصور
 
أمنية فايد

دخلت التكنولوجيا الحديثة فى عالم الفن بصورة كبيرة لتجعلها متطورة وتساعد الفنانين على إطلاق لخيالهم العنان والتفكير فى أشياء قد تبدو خيالية بعض الشىء ولكن يمكن تحقيقها بسهولة.

الرسام والمصور البرازيلى "ليفيتان" أحد الفنانين الجدد الذى استخدم البرامج التكنولوجية الحديثة فى إعطاء لصوره مذاق مختلف عما هو معتاد عليه، يعيش "ليفيتان" فى لندن ولكنه من أصول برازيلية، يعرف أنه يهوى التصوير ولكن ظروف الحياة أجبرته على العمل موظفا عاديا بعد الانتهاء فى الدراسة، يذهب للعمل ويأتى للمنزل وفى الإجازاتك يمارس هواياته المفضلة وهى التصوير، وفى ليلة ما أثناء تواجده فى المكتب حدث حادث مفاجئ وهو سقوط مبنى أمامه وتوفى عدد كبير من المتواجدين فى هذا المبنى.

وبسبب هذا الحادث الأليم بدأ يفكر فى عمره وأحلامه وكيف أنه يمكن أن يموت فى لحظة دون الوصول أو تحقيق جزء من هذه الأحلام، وهنا قرر تكريس حياته لهواياته وهى الفن، وحتى لا يكون مصور تقليدى مثل غيره، أضاف إلى صوره بعض الرسومات الإلكترونية الكوميدية ليكشف النقاب عن القصص الخفية وراء الصورة ليعطى لها لمسات كوميدية بعض الشىء.

رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من الصور التى انتهى منها المصور "ليفيتان" فى مشروعه الجديد للكشف عما تخفيه الصورة من أحداث..

1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16
 

17
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر