دقق وركز فى كل لقطة.. تفاصيل لم يلاحظها المشاهدون فى أفلام عالمية شهيرة

The Pursuit of Happiness The Pursuit of Happiness
 
أمنية فايد
يحب العديد من المخرجين استخدام القليل من التفاصيل لإرسال رسائل سرية إلى المشاهدين، والعثور عليها فى الأفلام متعة كبيرة للعديد من محبى الأفلام.
 
رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من الحقائق حول الأفلام تجعلك ترغب فى الحصول على فرصة ثانية لمشاهدة هذه الأفلام للتأكد من حقيقتها..
 
1
 
فى بداية فيلم "Deep Blue Sea" 1999 ترتدى إحدى الشخصيات لوحة ترخيص على الرصيف تحمل نفس الرموز والأرقام، التى ظهرت فى لوحة "Jaws" عام 1975.
 
2
 
فى فيلم How to Train Your Dragon  2010 تم تدريب حركات الشخصية على أساس تحركات القطط فى الرسوم المتحركة.
 
 
3
 
The Pursuit of Happiness فى 2006 فى نهاية الفيلم يمر "كريستوفر جاردنر" الذى يجسده "ويل سميث" أمام "كريستولر جاردنر" الحقيقى.
 
 
4
 
The Matrix 1999، فى المشهد، حيث Neo يقترب من الباب، يمكنك رؤية الكاميرا فى مقبض الباب، الذى أظهر المعطف ورابطة العنق أيضا.
 
 
5
 
"Gladiator" عام 2000 فى أحد المشاهد يمكنك رؤية رجل يرتدى الجينز يسير عن طريق الخطأ وعندما أدرك وجود الكاميرا تراجع إلى الخلف.
 
6
 
"Cloudy With a Chance of Meatballs" عام 2009، فى هذا الكرتون هناك مشهد عندما تسقط الفطائر من السماء وتضرب وجوع الرؤساء، "أبراهام لنكولن" هو الوحيد الذى لم يضرب على فطيرة على وجهه ولكنه أتت له من مؤخرة رأسه وهى نفس الطريقة التى قتل بها، حيث ضرب بالرصاص من مؤخرة رأسه.
 
7
 
"Up" عام 2009 ، إذا نظرت إلى تفاصيل الفيلم تجد أن كل الأشياء المتعلقة بـ "كارل" مستطيلة، وكل ما هو متعلق بـ"إيلى" مستديرة الشكل.
 
 
8
 
لقطات واجهة الكمبيوتر من فيلم  Alien: Covenant 1975 تم استخدامها مرة أخرى فى فيلم Blade Runner فى عام 1981.
 
 
9
 
فيلم "Spider-Man" عام 2017 فى الفصول الدراسية الفيزيائية يوجد جدار به صور للعلماء من بينهم "بروس بانر" وهو عالم مشهور خيالى ظهر كبطل فى مجلات "مارفل" الهزلية.
 
 
10
 
فى فيلم "موانا" لعام 2016 وضع المخرج سجادة عليها نفس نمط السجادة السحرية فى فيلم "علاء الدين".
 
 
11
 
كان القميص الأحمر الذى استخدمه "فيجو مورتنسن" فى فيلم " Captain Fantastic" عام 2016 هو نفسه، الذى ارتداه قبل 25 عاما فى فيلم "The Indian Runner" عام 1991.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر