«مش هتقدر تغمض عنيك».. أفلام تطرح الأدرينالين الخاص بك سماءً

 
إسراء سرحان

عندما ينجح فيلم فى استحضار كل من العواطف الزاهية وينتج عنه اندفاع قوى فى الأدرينالين، فيجب أن تعلم أنك أنت الفائز بمشاهدته، لذلك تعرف معنا على بعض الأفلام التى تساعدك بشكل كبير فى عيش تلك المشاعر وتعصف بقلبك وأعصابك وتثيرك.

The Others

The Others

يعانى أطفال جريس من مرض غريب، فهم لا يستطيعون تحمل ضوء الشمس، تنتقل معهم إلى منزل على الساحل، حيث يعيشون حياتهم فى الغروب فقط تنتظر جريس هناك، وتتطلع إلى نهاية الحرب العالمية الثانية وعودة زوجها، لتكتشف أن جميعهم أموات.

Shatter Island

Shatter Island

التحقيق مع اثنين من رجال المباحث الأمريكية فى اختفاء المرأة التى كانت مريضة فى عيادة الأمراض العقلية، يقع على جزيرة فى ولاية ماساشوستس، أثناء التحقيق صعدوا ضد شبكة كثيفة من الأكاذيب بالإضافة إلى حقائق غير متوقعة، لينتهى الفيلم حول سؤال من هو المجنون فى هذا الفيلم.

Seven

Seven

قبل سبعة أيام من تقاعده، يواجه المخبر ويليام سومرست مشكلتين: وصول شريكه الشاب ميلز، وظهور قاتل متطور للغاية فى المدينة، وهو متأكد من أن جرائم أخرى ستتبع قريبا، المخبر يواجه خيارًا: العودة إلى الوظيفة، أو ترك القضية وإحالتها إلى خليفته الأقل خبرة.

28 Days Later

28 Days Later
 

فيروس قاتل يحول الناس إلى كائنات زومبية متعطشة للدماء، بعد أربعة أسابيع، تغطى إنجلترا بأكملها وباء فظيع، ويتم إجلاء العديد من الناس، بينما يبحث آخرون عن ملاذات آمنة وسط المناظر الطبيعية، على أمل الهروب من الكابوس الذى يجدون أنفسهم فيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر