ليه ندارى ما الكل عارف مين حبيبى.. الصور الأكثر رومانسية بين ميجان وهارى

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
أمنية فايد

من المعروف أن "ميجان ماركل" لم تكن من عائلة ملكية فهى أمريكية، مطلقة، نجمة لديها من الشهرة التى تمكنها من استكمال طريق الفن، عمرها 37 سنة، والأمير "هارى" كان معروف بالولد المدلل للعائلة المالكية، دائم التواجد فى النوادى والحفلات عاش فترة طويلة رافض الاستقرار والعمل بشكل جدى، حتى التقى "هارى" بـ"ميجان" وتغير كل شىء فى حياته فأصبحت قصتهما هى المحور الأول بين الأحبة.

فسر الجميع أن علاقة "ميجان" و"هارى" لم تكن متوقعة من أحد، فمع مرور الوقت يزداد الحب بينهما بطريقتهم الخاصة حتى وإن كانت مخالفة للعادات والتقاليد الملكية، مثل الإمساك بيد بعضهما خاصة فى المناسبات الرسمية، فرغم تحذيرات المحيطين لهم بأنهم يكسرون التقاليد المعروفة عن العائلات الملكية، إلا انهم قرروا مواجهة الجميع بحبهم.

ظن الكثير أن بعد الزواج ستقلل "ميجان" من حركة الإمساك بيد "هارى" أمام العامة وفى اللقاءات الرسمية، إلا أن يوما بعد يوم يزداد تعلقها بهذه الحركة، حيث فسر خبراء لغة الجسد أن هذه الحركة تمدها بالثقة والثبات أمام العائلة المالكة وأمام الجماهير فى المملكة المتحدة.

رصد موقع "إليتا" أشهر الصور التى يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى للأمير "هارى" و"ميجان" للتعبير عن حبهم بإمساك أيديهم.

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر