الرجيم على طريقة كلوى كاردشيان

كلوى كاردشيان كلوى كاردشيان
 
شيماء سمير

اتباع نظام صحى من أجل على جسم مثالى.. هذا ما يحاول البعض السير عليه للحصول على مظهر متناسق والتخلص من الوزن زائد والحفاظ على الصحة فى نفس الوقت، ولأن البعض يحرص على متابعة الطريقة التى تعتنى بها فتيات عائلة كاردشيان بأجسادهن التى يراها الكثير متناسقة بشكل مثالى، نقدم لكم نقلًا عن موقع "instyle" أنواع من السناكس التى يمكنك تناولها أثناء اتباعك لنظام رجيم دون الخوف من زيادة الوزن، وذلك على طريقة كلوى كاردشيان.

بسكويت الشوفان

بسكويت الشوفان

بسكويت الشوفان

ابدأ يومك مباشرة مع بسكويت الشوفان لوجبة الإفطار، ويمد الجسم بالطاقة المستديمة المغذية كما أن عملية التحميص المضبوطة بعناية تساعد فى الحفاظ على سلامة الحبوب، وهذا يعنى امتصاص الجسم للكربوهيدرات فى الحبوب ببطء، مما يوفر طاقة غذائية طويلة الأمد تساعد فى تغذية الجسم لمدة أربع ساعات، لذا فهو يمكن أن يكون جزءا من وجبة إفطار متوازنة مع منتجات الألبان قليلة الدسم والفاكهة، مثل اللبن الزبادى اليونانى قليل الدسم والتوت.

عصير بذور الشيا والفواكه والخضروات

عصير بذور الشيا والفواكه والخضروات

عصير بذور الشيا والفواكه

تعد بذور الشيا العضوية الممزوجة بالفواكه والخضروات اللذيذة وجبة خفيفة وممتعة ولذيذة للأشخاص الذين يخضعوا لنظام رجيم، فهى غنية بـOmega-3s والبروتين والألياف، لذا فهى وجبة خفيفة يمكنك تناولها فى أى وقت لتزويد نفسك بالطاقة، يمكنك خلط بذور الشيا العضوية مع الماء، مع هرس موزة، وعصير مانجو، والتفاح المركز، وعصير الليمون، بالإضافة لنكهة الأناناس.

خليط الفلفل الأحمر المشوي

خليط الفلفل الأحمر المشوي

زبدة الفلفل الأحمر المشوى

الفلفل الأحمر من النباتات التى تساعد بدرجة كبيرة فى فقدان الوزن، لذا ينصح بتناولها إذا كنت تتبع نظام رجيم، لذا يمكنك تناوله مشوى كنوع من أنواع السناكس بين الوجبات.

وتتناوله كلوى كارداشيان بطريقة مختلفة من خلال مزج الفلفل الأحمر المشوى معبعض المكونات حتى يتحول إلى ما يشبه الزبدة، مثل الحمص المطبوخ، والماء، وطحينة (سمسم)، وزيت فول الصويا، بالإضافة إلى الثوم، والملح، وحامض الستريك،ودقيق القمح، وزيت الذرة، وشراب الشعير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر