أجمل إطلالات إيشوريا راى ملكة الجمال والعارضة والفنانة

إيشوريا راى إيشوريا راى
 
محمود جلال

إيشواريا راى واحدة من أشهر الفنانات الهنديات، بدأت العمل كعارضة أزياء قبل دخولها عالم التمثيل، حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم، وتميزت بالأناقة والبساطة والجمال، واستطاعت خطف أنظار العالم وجمهورها لها بإطلالاتها المختلفة فى اختيارها المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج، وحجزت لنفسها مكانا ضمن أبرز الفنانات اللاتى يتابع الجميع إطلالتهن، واليوم فى عيد ميلادها الـ45 تحتفظ إيشوريا بجمالها الخاص.

 
آيشواريا راي
إيشواريا راى

وتمكنت إيشوريا راى من لعب العديد من الأدوار بنجاح، سواء كعارضة أزياء أو كملكة جمال للهند والعالم وحتى ممثلة متألقة فى بوليوود.

آيشوريا راى كعراضة أزياء متألقة
إيشوريا راى عراضة أزياء متألقة
 
آيشوريا راى كعارضة أزياء
إيشوريا راى كعارضة أزياء
 
إطلالة آشوريا راى كملكة جمال للعالم
إطلالة إشوريا راى كملكة جمال للعالم
 

 الملابس:

استطاعت النجمة الهندية أن تلفت الأنظار باختيارتها المتقنة لملابسها وفساتينها وتألقت على السجادة الحمراء لأبرز المهرجانات العالمية مثل الكان، وحتى فى الحفلات المسائية كان لها رونقها الخاص، وربما كان من أبرز فساتينها فى تلك الحفلات  هو الفستان الذى صممه Manish Arora المزين باللؤلؤ.

آيشواريا راي  في مهرجان كان السينمائى
إيشواريا راي في مهرجان كان السينمائى

وتألقت الفنانة بفستان أزرق مثير من تصميم مايكل سينكو فى مهرجان كان وجعلها الفستان تشبه حوريات البحر بذيله الطويل الذى يشبه ذيل الطاووس، وهو الفستان الذى أكد مصممه أنه استغرق 1000 ساعة لتصميمه وتنفيذه خاصة أنه مرصع بشكل دقيق بأحجار سواروفسكى.

آيشواريا راي
إيشواريا راى

الشعر:

أكثر ما يميز إيشواريا راى هو جمال عيونها وشعرها اللامع الذى ساعدها على دخول مجال الإعلانات الخاصة بمنتجات العناية بالشعر، وتختار أحياناً تسريحات شعر المرفوعة والناعم لتناسب تفاصيل وجهها.

آيشواريا راي  بشعر مرفوعة

إيشواريا راى بشعر مرفوع

 
آيشواريا راي
إيشواريا راى
 
 
آيشواريا راي  بشعر ناعم
إيشواريا راي بشعر ناعم

 

الإكسسوارات:

 

إيشواريا راى من أشهر الفنانات اللاتى تتهم باختيار الإكسسوارات الصاخبة المستوحاة من الثقافة الهندية غالبا، حتى تظهر بصورة جديدة دائما وتضفى لنفسها المزيد من السحر.

آيشواريا راي إيشواريا راى
 
آيشواريا راي إيشواريا راى
 
آيشواريا راي إيشواريا راى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر