ابتسامة هوليوود راحت عليها.. أحمر وأخضر وزومبى طلاء جديد للأسنان باللون المفضل

طلاء للاسنان طلاء للاسنان
 
أمنية فايد

إذا كنت تشعر بالملل من بياضك اللؤلؤى أو كنت ترغب فقط فى مطابقة لون أظافرك أو أزيائك، يمكنك الآن استخدام "طلاء الأسنان" المبتكر لتلونها بالطريقة التى تريدها.

ابتكرت شركة "كروم" طلاء جديدة للأسنان بـ10 ألوان مختلفة بجودة عالية تمكنها من الثبات 24 ساعة بدون أى طعم حتى تتمكن من الاستمتاع بالأطعمة المفضلة لديك أثناء اليوم.

قال "ديفيد سيلفرمان" مؤسس الشركة لموقع "أوديتى": "إننا نرى أن هذا الأمر أصبح شائعا من وجهة نظر تغير الموضة اليومية، وهناك توفر لألوان كثيرة يمكن أن تتطابق مع لون طلاء الأظافر أو لون الشعر والمكياج".

 
1
 

وأضاف: "المنتج آمن 100% ويتم إزالته بسهولة عن طريق تفريش الأسنان باستخدام معجون أسنان عادى، ويمكن تناول الطعام والشراب بسهولة دون أن يتغير اللون".

ورغم تأكيدات الشركة على صلاحية المنتج للاستخدام الآمن، إلا أن أطباء الأسنان يترددون فى التوقيع على سلامتها، خاصة مع عدم معرفتهم على ما يحتويه المنتج من مواد مستخدمه، حيث إن الشركة لا ترغب فى تسريب المكونات حتى لا تتمكن شركة منافسة من الحصول عليها وتصنيعها.

وقال الدكتور "ديفيد درو" طبيب أسنان فى نيويورك، "لا أنصح باستخدام هذا المنتج قبل حصول الشركة على ورقة بيانات لسلامة المواد المستخدمة فيها وعمل الدراسات الطويلة عليها". 

2
 

3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر