بعد تدوينة ريم الباردوى «الحلال» يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد

 
أحمد اسماعيل

شائعة زواج سمية الخشاب من أحمد سعد، الخبر الذى انتشر مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان مصدره تدوينه قامت بنشرها ريم البارودي خطيبة أحمد سعد السابقة، التي أكدت من خلالها أن الزواج بين سمية وسعد تم مؤخرا، وسابقا كنا نتعود على أن الشائعات يكون مصدرها الصحافة والإعلام، لكن الشائعة هذه المرة انطلقت من فنانة من داخل أنباء الوسط الفني.

FullSizeRender (1)
 
FullSizeRender
 

سمية الخشاب قالت فى تصريح خاص لـ"عين": لا صحة مطلقا للخبر الذى نشرته مؤخرا ريم البارودي بخصوص زواجى من أحمد سعد، ولا أعلم السبب منه حتى الآن، وأنا شخصيا غير منزعجة منه لأنني تقريبا أكثر فنانة تزوجت فى الوسط الفني، وسبق أيضا وأن تزوجت من وزراء وملوك عرب، طبقا للشائعات التي تحاصرني دائما.

وأضافت سمية أنها لو تزوجت ستعلن الأمر على الفور دون خجل، مشيرة إلى أن ما يجمعها مع أحمد سعد حاليا، هو التعاون من خلال مسلسل "الحلال" الذي تلعب بطولته والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، خاصة وأن أحمد يقدم أغنيات العمل، والموسيقى التصويرية الخاصة به.

ريم البارودى تحاول تأكيد الخبر بشتى الطرق من خلال الرد على التعليقات التى تصلها عبر حسابها على فيس بوك، مشيرة إلى أنها تملك العديد من المعلومات الأخرى التي ستفصح عنها فى الوقت المناسب. 

2016-635958993455052868-505

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر