صور.. رامى عياش يتألق فى حفل غنائى ضخم مع جمهور الإسكندرية

رامى عياش رامى عياش
 
محمد زاهر

أحيا النجم رامى عياش واحدة من أضخم حفلات عروس البحر المتوسط داخل نادى "سبورتينج" حيث تخطى الحضور 20 ألف فرد، بالإضافة إلى التجهيزات التى تم وضعها بمواصفات سهرات اللايف العالمية.

افتتح رامى الحفل بأغنية "يالا نرقص" وسط تفاعل هتافات وصيحات الاعجاب.. بعدها حرص على تحية الجمهور على الاستقبال الحار وبخاصة أهالى الاسكندرية ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه المميزة على مدى قرابة الساعتين منها "يا مسهر عينى"، "خلينى معاك"، "فى مكان"، "سواح" للعندليب، "الحق معادك"، "سوا"، "قديش كان فى ناس"، "مبروك"، "الشباك"، "الناس الرايقة"، "مجنون"، "بالعكس".. ليختتم بـ"القلب مال".

كان ضمن الحضور رئيس نادى سبورتينج د.أحمد ورده وحرمه ،مصطفى الرفاعى وعد كبير من مشاهير المجتمع السكندرى.

شارك فى احياء فقرات الحفل الـ DJ على تامر الذى قدم العديد من أشهر التراكات الغربية والشرقية التى أشعلت حماس الجمهور وبخاصة الشباب بالاضافة إلى تألق عازفه الكمان الأولى بمصر هاله كمال بالعديد من المقطوعات الموسيقية الاستعراضية وكذلك الـ dj السكندرى الشهيرDJ Mo.

الحفل من تنظيم تامر عبد المنعم "pmg" ومصطفى أبو دشيش "mosttic" الذان حرصت على توفير كافية التجهيزات للخروج بحفل ضخم على غرار سهرات اللايف العالمية بداية من تراسات إضاءة وليزر لايهاب ابو السعود وصوت احمد منسى ومسرح ضخم من تصميم علاء اندلس وختاما بالجمهور الكبير من محبى اغانى عياش المميزة.

على جانب آخر رامى عياش للمشاركة فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الــ27 بحفل يوم الأحد 4 نوفمبر المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى.

كما يعكف رامى عياش حاليًا على التحضير لألبومه الجديد الذى يتعاون فيه مع شركة "مزيكا" بعد تعاقده معها فى أغسطس الماضى ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل.

حفل (1)
 

حفل (2)
 

حفل (3)
 

حفل (4)
 

حفل (5)
 

حفل (6)
 

حفل (7)
 

حفل (8)
 

حفل (9)
 

حفل (10)
 

حفل (11)
 

حفل (12)
 

حفل (13)
 

حفل (14)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر