5 مواجهات مثيرة لا تنسى بين أرسنال وليفربول قبل قمة الإمارات

محمد صلاح محمد صلاح
 
عرفة الضبع

دائما ما تحفل مواجهات فريقى ليفربول وأرسنال فى الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالإثارة والمتعة، خاصة فى السنوات الأخيرة.

ويحل ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على الجانرز الذى يضم محمد الننى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب "الإمارات"، فى قمة الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى.

ويستعرض التقرير التالى أكثر المواجهات المثيرة وأكبر الانتصارات بين ليفربول وأرسنال فى الفترة الأخيرة..

 

ليفربول 5 × 1 أرسنال – 2014

حقق الريدز فوزا كبيرا على الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج فى فبراير من عام 2014، سجل أهداف ليفربول كل من: مارتن سكرتيل "هدفين"، ستيرلينج "هدفين" وستوريدج، فيما أحرز ميكل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد.

 
أرسنال 4 × 1 ليفربول – 2015

فاز الجانرز على الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف، على استاد "الإمارات"، فى الجولة 31 من الدورى الإنجليزى، فى أبريل قبل 3 سنوات، سجلها كل من "هيكتور بيليرين، أوزيل، سانشيز، جيرو"، فيما أحرز هيندرسون هدف ليفربول الوحيد.

 
أرسنال 3 × 4 ليفربول – 2016

انتزع الريدز فوزا مثيرا من الجانرز على أرضه ووسط جماهيره باستاد "الإمارات" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى الجولة الأولى للبريميرليج فى 14 أغسطس قبل عامين، أحرز رباعية ليفربول "كوتينيو هدفين، لالانا، مانى"، فيما سجل ثلاثية أرسنال "والكوت، تشامبرلين، كازورلا".

 
ليفربول 4 × 0 أرسنال – أغسطس 2017

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح أرسنال برباعية نظيفة، وسجل الفرعون هدفا وصنع آخر فى المباراة التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالموسم الماضى، وسجل الأهداف بجانب ثالث أفضل لاعب فى العالم كل من "فيرمينو، مانى، ستوريدج".

 
أرسنال 3 × 3 ليفربول – ديسمبر 2017

كانت المواجهة الأخيرة بين الجانرز والريدز من أكثرها إثارة فى السنوات الأخيرة، بعدما قلب أرسنال الطاولة بعد تأخره بهدفين عن طريق محمد صلاح وكويتينو إلى التقدم 3/2 فى الدقيقة 58 بثلاثية سجلها كلا من "سانشيز، تشاكا، أوزيل"، قبل أن ينجح فيرمينو فى إنقاذ ليفربول بتسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 71.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر