أشهرهم فان ديزل وجينيفر أنستون.. ممثلون لعبوا نفس الدور أكثر من مرة

توم كروز توم كروز
 
إسراء سرحان
لا يفضل بعض الممثلين اختبار نوعية أكثر من الأدوار، لكن هناك من النجوم يعرفون تحديدا ما هى الصيغة التى تناسبهم، بالإضافة إلى ذلك يحب الجمهور أن يروهم يلعبون نفس الأدوار، مثل شخصية «فان ديزل» الشخصية الكاريزمية المشهورة أو شخصية «جينيفر أنستون» الفتاة فى وقت الشدة، سواء كان ذلك خارجا عن الاختيار أو عن طريق الصدفة، لا يعترض أحد لأنه يقدم لنا بعض الأفلام والدراما الممتازة. 
 
جينيفر آنيستون
 
جينيفر آنيستون 
من المعروف أن «جينيفر آنيستون» تلعب الأدوار، التى تكون فيها ليست غنية فى الأساس، دائمًا فى حالة من الضيق، وتعمل على جعل حياتها مناسبة، وتنتهى دائمًا بالحب مع الرجل الذى تكرهه أو تقاومه، وعن مسيرتها الفنية فى التمثيل، قالت: «لم أر نفسى كأى شىء، كنت أحاول فقط من خلال اليوم فى المدرسة، أن أكتب مسرحيات هزلية وأنفذها مع بعض الأصدقاء، واعتقد أننا كنا فرحين، أو كنا نذهب إلى سنترال بارك، وعندما كانت أزهار الكرز مزدهرة، كنا نجسد مشاهد من ساحر أوز». 
مثلما هو الحال فى Just Go With It (2011)، The Bounty Hunter (2010)، وThe Switch (2010)
 
توم كروز
 
توم كروز 
لعب الفنان العالمى توم كروز دور الاكشن والبطل فى مهمة إنقاذ فى أكثر من عمل فنى منهم، حول مهنته فى التمثيل، قال توم: «إنه أمر غريب، أن يتم تسليمك الكثير من القوة للقيام بكل ما تريد القيام به» أنت تعرف ماذا يعنى هذا؟ ومهما كانت الشخصية التى اختارها توم كروز لتجسيدها: الجيش، أو البحرية، أو العميل السرى، أو القوة الجوية، فهو يريد أن يكون له دور يمكنه أن يفعل فيه شيئًا يثير إعجابه، مثل أداء الأعمال المثيرة. 
 
مسلسل  Mission: Impossible series، Knight and Day (2010) وسلسلة Jack Reacher وA Few Good Men (1992) وTop Gun (1986) وEdge of Tomorrow (2014) وValkyrie (2008)
 
فان ديزل
 
 
فان ديزل 
 رجل كبير مكدس بالعضلات من الذين يقاتلون المعارضين لهم بنجاح، إذا كنت تحب هذه النوعية من الأفلام، سوف يصبح فان ديزل البطل المحبب إليك بكل تأكيد، سلسلة XXX، The Fast and Furious series، Babylon AD (2008).
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر