5 مكاسب للأهلى من الفوز على الترجى بثلاثية

الاهلى والترجى الاهلى والترجى
 
فتحى الشافعى

..بطل مصر يُحقق أول فوز على فريق الدم والنار ببرج العرب..

السولية ينضم لقائمة هدافى الشياطين..

كارتيرون يتحدى لعنة الإصابات..سليمان يواصل التألق..وتشجيع مثالى للجمهور

 

حقق فريق الأهلى العديد من المكاسب بعد فوزه على الترجى بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يرصده "عين" فى التقرير التالى:

 

1_أول فوز على الترجى

نجح الأهلى فى إنهاء العقدة التونسية بعدما فشل فى تحقيق أى فوز على الترجى بمصر خلال المباريات التى جمعت الفريقين طوال السنوات الماضية.

الاهلى لم يفز على الترجى الملقب بفريق "الدم والنار" بمصر قبل أن ينجح المارد الأحمر فى تحقيق أول فوز على بطل تونس ببرج العرب مساء الجمعة.

 

2_عمرو السولية ينضم لقائمة هدافى الأهلى

انضم عمرو السولية لاعب وسط الفريق لقائمة هدافى الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما سجل أول أهدافه فى المنافسات الأفريقية لدورى أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

 

3_مواجهة شبح الإصابات

نجح الأهلى فى تخطى لعنة الإصابات التى تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية فقد عانى المارد الأحمر من لعنة الإصابات التى حرمته من كل من على معلول ومحمد نجيب ومن قبلهم أجاى وأنضم أحمد فتحى لقائمة المصابين ويُغادر أرض الملعب خلال نهائى أفريقيا أمام الترجى.

 

4_وليد سليمان يواصل التألق

واصل وليد سليمان نجم الأهلى تألقه الواضح مع الفريق بعدما سجل هدفين فى فوز المارد الأحمر على بطل تونس، وتقمص الحاوى وليد سليمان دور نجم الشباك فى الأهلى هذا الموسم خاصة على الصعيد الأفريقى.

 

5_الجماهير تؤازر الأهلى

لعبت جماهير الاهلى دور البطولة فى مباراة الترجى بعدما ساندت فريقها بشكل رائع دون أى تجاوز أو خروج عن النص وكانت مثالاً للإلتزام رغم حضور ما يقرب من 60 ألف مُشجع المباراة التى جمعت عملاقى الكمرة المصرية والتونسية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر