«الطريق الثورى».. أفلام يجب على كل امرأة مشاهدتها

 
إسراء سرحان

بعض الأفلام تجعلك تفكر لفترة طويلة وتشغل بالك، بينما البعض الآخر يمكنك مشاهدته مرة واحدة ونسيانها على الفور، لكن هناك أفلام تقدر أكثر من أى وقت مضى عن الجنس اللطيف، ولا يتناول جانب الحب فقط، بل قضايا وحياة النساء أنفسهن، يمكن أن يكونوا متعددى الأوجه وغير متوقعين.

La Vie en Rose

1
 

فيلم بيولوجى مذهل وحسّاس للمغنية الفرنسية «إديث بياف»، الذى خاض معركة طويلة من أجل الحق فى الحياة والغناء والحب، يمكن اعتبار هذا الفيلم أنه تحفة فنية، تصور الأجواء الحقيقية فى باريس خلال حياة بياف مثل أى فيلم آخر، وهو فيلم يتناول كيف نرى أن مدينة النور «باريس» حلوة ورومانسية فقط لأولئك الذين لا يعتادون عليها.

Mona Lisa Smile

2

سيعلمك هذا الفيلم عن قيمة الكرامة والشجاعة وحزم الهدف، لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية فى ذلك، حيث يظهر حقا أنه من المهم التفكير لنفسك، وبفضل هذا، ولدى فريق الممثلين المختارين بشكل جيد، تبين أن فيلم "مونا ليزا سمايل" ليس مجرد فيلم للاهتمام بالنسويات بل لديه جاذبية عالمية.

Revolutionary Road

3
 

يدور قصة هذا الفيلم عن زوج وزوجة مع طفلين، ويمر بأزمة شخصية فى أمريكا فى منتصف القرن العشرين، ويوضح إننا بإمكاننا جميعًا أن نذهب إلى باريس هربًا من وضع ميئوس منه فى البيت أو العمل، مثلما يفعل الأبطال هنا، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، يمكنك تغيير محيطك، ولكن لا يمكنك أبدا الهروب من نفسك، وإذا كنت تشعر بأنك فارغ فى الداخل، فلن يختفى هذا الشعور أينما كنت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر