بعد توقف عام كامل.. يسرا تستعد لتحضيرات برنامجها الجديد «الموعد»

يسرا يسرا
 
مروى جمال

تستعد النجمة يسرا لتصوير برنامجها الجديد "الموعد" الذى تأجل من العام الماضى لعرضه خلال الأشهر المقبلة، وعادت لعقد جلسات مع المنتج والمخرج رامى إمام ووضع قائمة النجوم المقرر استضافتهم، حسبما أكدت لـ"عين"، لافتة إلى أن البرنامج سيبدأ انطلاقه فى مطلع يناير المقبل.

برنامج النجمة يسرا الجديد اسمه "الموعد" يخرجه رامى إمام، ويعتمد فيه على إبراز المظاهر الجمالية والحضارية، التى تتمع بها مصر فى كل المحافظات، إذ عاين المخرج أكثر من محافظة لتصوير حلقات برنامجه الذى يضم عدد كبير من النجوم.

يشار إلى أن يسرا يعرض لها مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، على قناة ON E، وحقق العمل نجاح كبير منذ عرضه على الشاشة، واستطاع العمل جذب الجمهور من خلال أحداثه السريعة والمتلاحقة والتى لا تخلو من الغموض والتشويق، وبعد مرور 10 حلقات أصبح الجمهور يترقب كل حلقة لمعرفة ما سيحدث والكشف عن حل للألغاز إلا أن الأحداث تتصاعد الأمور وتزداد تشابكًا.

وتدور الأحداث حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدى إلى وفاته، فيبدأ التحقيق فى القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث فى سبيل إثبات براءتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر