من غير تاتو ولا مايكروبليدنج.. زيادة كثافة الحواجب بزيت الخروع يوميا

زيادة كثافة الحواجب زيادة كثافة الحواجب
 
أمنية فايد
تنتشر مستحضرات التجميل دائما لتخدم أغراض النساء فى الوصول إلى الجمال الطبيعى الجذاب، وبشكل خاص شكل الحواجب تدخل من ضمن قوائم الموضة، سواء بكثافة الشعر وطولها أو قصرها.
 
ولمتابعة موضة الحواجب كان التاتو تكنولوجيا حديثة تساعد النساء على تلبية احتياجاتهن فى مواكبة موضة شكل الحواجب، إلا أن تغيير شكل الحواجب فيما بعد رسم التاتو كان أمر صعبا، وكان هذا السبب فى البحث عن وسيلة أخرى، مثل "المايكروبليدنج" الذى يستخدم جهازا دقيقا تصنع خطوطا دقيقة تشبه الشعر الحقيقى، ورغم اقتراب هذه الرسومات إلى الشكل الحقيقى للشعر إلا أن اختفاءه بعد وقت قصير أدى إلى شعور بعض الفتيات بالملل.
 
فلا صوت يعلو فوق صوت الحواجب الطبيعية، والتى يمكن زيادة كثافتها بالطريقة الطبيعية حتى لا تحتاج من وقت لآخر الذهاب لتسديد الأموال الكثيرة لعمل شكل جديد للحواجب، يقدم خبراء التجميل على موقع "برايت سايد" طريقة فعالة لزيادة كثافة الحواجب والسير على الموضة الحديثة، باستخدام زيت الخروع، حيث يعتبر زيت الخروع من أكثر المنتجات فعالية لنمو الشعر، فهو يحتوى على الفيتامينات الضرورية والبروتين ومضادات الأكسدة لتغذية بصيلات الشعر.
 
1
 
المكونات..
زيت خروع
قطن
 
طريقة الاستخدام..
اسكب بعض قطرات زيت الخروع على قطع القطن، ونضعها على الحواجب، ثم ندلكها بأطراف أصابعك لمدة 3 دقائق، وننتظر لمدة 30 دقيقة، ونقوم بإزالة الزيت باستخدام مزيل الماكياج، ونستمر على ذلك يوميا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر