نانسى عجرم تخطف الأنظار بالكعب والسواريه

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
شيماء حمدى
تبدو أنيقة بملامح تعبر عن أنوثتها فى كل الوقات سواء فى الكاجوال أو الكلاسيك أو موديلات السهرة وفى ملابس الحمل أيضا، فخلال الشهور الأخيرة تألقت الفنانة والمطربة البنانية نانسى عجرم بإطلالة حملها، الذى أعلنت عنه فى أغسطس الماضى عبر صفحتها على إنستجرام، من خلال إعلان حملها بطريقة ظريفة عبر لافتة حملتها طفلتيها "ميلا وإيلا" بمعنى أنهما ستصبحان شقيقتين كبيرتين.

نانسى عجرم

نانسى عجرم

 

فستان بكرانيش
فستان بكرانيش

 

فإذا كنتى حامل أو تخططين للحمل فشاهدى إطلالات الفنانة التى تنوعت بين البنطلونات والفساتين القصيرة ومتوسطة الطول، مع إضافة عنصر الراحة فى ارتداء الأحذية الرياضية مثل الكوتشى، إلا انها لم تتخل عن أنوثتها فى السهرات والحفلات فارتدت الكعب العالى برشاقة.

اطلالة للسهرة بفستان مجسم من اعلى
اطلالة للسهرة بفستان مجسم من اعلى
اطلالة سوارية بفستان واسع
اطلالة سوارية بفستان واسع

فساتين السهرات التى يعلوها التطريز والتى تعكس الضوء كانت من أبرز اطلالتها بفستان يحمل اللون البيج وآخر يحمل اللون الرمادى الداكن، وإن كانا تقريبا بنفس الطول المتوسط، ويحملا تفاصيل الأكمام الواسعة، وهى موديلات تشبه موضة فساتين الستينات فى الأبيض والأسود.

اطلالة كاجوال
اطلالة كاجوال

الجامبسوت مازال موضة للخريف والشتاء وهو ما يجعل الكثيرات من الحوامل يتمنون ارتداؤه كموضة ونانسى رفعت شعار أن الحمل لا يعطلك عن ارتداء موضة الجامبسوت، كما أن ملابس الكاجوال يمكنك أن تستلهميها من اطلالتها بفستان واسع متوسط الطول على كوتشى ملون.

 

الجامبسوت فى بداية الحمل
الجامبسوت فى بداية الحمل

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر