مجلس نقابة الموسيقيين يحقق إيرادات بقيمة 34 مليونا و700 ألف جنيه

هانى شاكر هانى شاكر
 
على الكشوطى

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر فى اجتماعه الذى انتهى فى ساعة متأخرة من مساء أمس ربط وديعة بنكية جديدة بقيمة 2 مليون جنيه ليصبح إجمالى ودائع النقابة 19 مليون جنيه لتصبح الأكبر فى تاريخ النقابة منذ إنشاءها.

وناقش الاجتماع جميع الميزانيات السابقة التى لم تناقش منذ عام 2008 وحتى عام 2017 وجميع البنود الواردة فى الميزانية الحالية. 

وشدد نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر على أن مجلس النقابة الحالى يبذل أقصى ما فى وسعهم لتحقيق صالح الأعضاء وحل كافة مشكلاتهم، وتوجه بالشكر لكافة أعضاء المجلس والجمعية العمومية على جهودهم، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد تطورا فى العمل النقابى بما يصب فى صالح الأعضاء، مشيرا إلى أنه يثق فى مجلسه الموقر لأنهم قادرون معا على تحقيق المزيد من التقدم.

وقال حمادة أبو اليزيد إن مجلس النقابة نجح فى الفترة الماضية فى زيادة معاش الأعضاء للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى 600 جنيه شهريا بدلا من 450 جنيها.

وأوضحت الفنانة نادية مصطفى أن مجلس النقابة نجح فى تحقيق إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوى لأعضاء النقابة إلى 3 ملايين و800 ألف خلال العام والمعاشات إلى 12 مليونا و900 ألف جنيه.

وأشار المستشار القانونى علاء عامر إلى أنه وبعد غياب أكثر من 15 عاما نجح فى إعادة نادى نقابة المهن الموسيقية بالمنصورة إلى النقابه بعد الحصول على حكم نهائى بطرد المستأجر الذى انتهت مدته منذ فترة طويلة وتم التنفيذ تحت إشراف مديرية أمن الدقهلية، وأوضح أن النادى يعد موردا ماليا عظيما للنقابة، وهو ما يساهم فى توفير موارد لتقديم خدمات نقابية أفضل وتحسين المنظومة الصحية والتوسع فى مشروع العلاج وإنهاء أزمة الإسكان المزمنة وغيرها من الخدمات. 

يذكر أن مجلس نقابة الموسيقيين عقد الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007 فى إبريل الماضي، وأكد الجهاز المركزى للمحاسبات أن مجلس نقابة المهن الموسيقية يتسم بالشفافية والنزاهة فيما يخص كافة تعاملات المجلس الحالى المالية وتعاونهم معه فى كل ما يخص مراجعات أمور وحسابات النقابة، كما قام نقيب الموسيقيين هانى شاكر بتوقيع بروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء والنقابة فى كل ما يخص أمور الموسيقين والعمل على حل كافة المعوقات التى يواجهها أعضاؤها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر