15 طفلا من النجوم مازالوا بنفس الإطلالة والإبداع بعد 20 عاما

كلوى موريتز كلوى موريتز
 
أمنية فايد
عادة يتغير شكل ومظهر الفنانين نظرا لأدوارهم السينمائية والتقدم فى العمر، إلا هناك البعض الآخر يحافظ على شكله وسماته وأسلوبه فى الحياة، وهو ما يجعلهم مميزين أكثر من غيرهم ممن يعتمدون على تغيير شكلهم بشكل مستمر.
 
رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من المشاهير الذين شاركوا فى الأفلام فى طفولتهم ومازالوا مبدعين وبنفس شكلهم.
 
كريستينا ريتشى
 
1
 
لعبت "كريستينا" فى عمر الـ15 عاما دورا فى فيلم "كاسبر"، وفى عمر الـ19 عاما ظهرت فى دور "ليزى بوردن" وهى الشخصية الرئيسية من مسلسل "Lizzie Borden Took an Ax".
 
جوزيف جوردون
 
2
 
فى سن الـ15 عاما حصل على دوره فى فيلم الروك الثالث، الذى جعله الممثل المشهور، واليوم "جوزيف" هو الممثل الشهير والمخرج السينمائى والمنتج والملحن.
 
سكارلت جوهانسون
 
3
 
شاركت "سكارلت" فى التمثيل منذ أن كانت فى العاشرة من عمرها، وكانت واحدة من أكثر أدوارها البراقة فى سن المراهقة مثل دورها فى فيلم "عالم الأشباح"، واليوم هى بطلة الأفلام التى تعتمد على القصص المصورة الشهيرة.

كلوى موريتز

4
 
 
بدأت كلوى التمثيل فى عمر السادسة، بأدوار مبكرة فى فيلم الرعب "The Amityville Horror" والفيلم الرومانسى "500 Days of Summer" والعديد من الأفلام الشهيرة الأخرى، وهى الآن فى سن الـ21 وتبدو رائعة مثلما فعلت قبل 9 سنوات.
إليجاه وود
 
5
 
يلعب أدوارا مهمة فى أفلام منذ طفولته المبكرة، وواحد من أعظم أعماله المبكرة هو دوره فى "The Faculty" وبعد مرور 19 عاما يمكننا أن نرى نفس الوجه الشاب فى "Dirk Gently’s Holistic Detective Agency".
 
بيانكا لوسون
 
6
 
كان أول دور مشرق لشركة "بيانكا" فى فيلم "Buffy the Vampire Slayer" وهو مسلسل تليفزيونى من التسعينات، وكانت وقتها فى عمر الـ18 عاما، واليوم وهى تبلغ من العمر 39 لم تتغير قليلا وهى لا تزال تتصرف فى المسلسلات التليفزيونية، ومن آخر أعمالها دورها فى "Queen Sugar".
 
كريستين ستيوارت
 
7
 
قبل المشاركة فى Twilight، كانت لكريستين أجزاء صغيرة فى أغلام مختلفة كان أول عمل مشهور لها دورا فى The Safety of Objects وبعد مرور 15 عاما لازالت مثل الطفولة.
توماس برودى
 
8
 
بعد عدة أجزاء صغيرة فى مسلسلات تليفزيونية مختلفة حصل توماس على دور فى الحب فى الواقع، وبعد 15 عاما، أصبح "برودى" هو ممثل هوليود المشهور وهو لطيف مثلما كان طفلا.
 
وينونا رايدر
 
9
 
قبل المشاركة فى Heathers كان وينونا البالغ من العمر 18 عاما قد لعب بالفعل فى 4 أفلام، وبعد مرور 30 عاما تقريبا يبدو أن الوقت ليس له سيطرة على "رايدر"، واليوم يمكننا الاستمتاع بأدوارها فى Stranger Things و Destination Wedding.
 
فريدى هايمور
 
10
 
أصبح هذا الممثل الشاب مشهورا بفضل دورة فى Charlie و Chocolate Factory، واليوم هو نجم مسلسل The Good Doctor series.
 
ريز ويذرسبون
 
11
 
لعبت دورها الأول فى فيلم The Man in the Moon عندما كانت فى الخامسة عشر من عمرها، ومنذل ذلك الوقت شاركت فى أكثر من 30 فيلما.
 
ايلى فانينج
 
12
 
كانت "إيلى" تتألق فى أدوارها منذ أن كانت فى الثانية من عمرها، وقد لعبت الدور الرئيسى فى Phoebe in Wonderland عندما كانت فى العاشرة من العمر ويمكننا ان نرى وجهها الشاب فى Teen Spirit.
 
نيل باتريك هاريس
 
13
 
ظهر لأول مرة على الشاشة فى سن الثانية ولكن أصبح مشهورا بعد دوره فى Doogie Howser فى السلسلة التى تحمل نفس الاسم.
ميشيل تراختنبرج
 
14
 
كان أول دور مشرق لها هو دور شقيقة "بوفى" فى سلسلة الأسطورة، وبعد 17 سنة لم تتغير ميشيل على الإطلاق، وآخر أعمالها هو  The Scribbler.
 
أليسون هانيجان
 
15
 
أول عمل كبير كان دورها فى My Stepmother Is an Alien وبعد 20 عاما يلعب نفس الشاب دورا هاما فى  How I Met Your Mother.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر