احتفل مع تيلدا سوينتون بعيد ميلادها الـ58 وشاهد واحدا من أجمل أفلامها

تيلدا سوينتون تيلدا سوينتون
 
رانيا علوى

تمتلك نجمة هوليوود الشهيرة تيلدا سوينتون موهبة ساحرة خطفت أذهان عشاق السينما والمعنيين بها، الذين وصفوا تيلدا بأنها ذات الموهبة الفريدة التى من الصعب تكرارها، فهى قادرة على التألق حتى إذا كانت أحداث الفيلم باهتة ومملة، واليوم احتفالا بعيد ميلادها الـ58 نرشح لك عددًا من أفلامها التى تستحق مشاهدتها.

 

فيلم "The War Zone"..

يعد فيلم "The War Zone" واحدا من أهم الأفلام التى أبهرت بها تيلدا سوينتون صناع السينما، والفيلم تم تقديمه عام 1999، وتدور أحداثه حول أسرة تنتقل إلى لندن وتُرزق بطفل صغير، يبدأ الابن اﻷكبر فى الشعور بالغربة، ويجد نفسه يراقب أفراد اﻷسرة عن قرب وباهتمام بعد فترة من العزلة.

شارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد هائل من نجوم هوليوود، من أبرزهم مولين فاريل ولارا بيلمونت وغيرهم.

 

فيلم "The Deep End"..

ويدخل قائمة أجمل أفلام تيلدا "The Deep End" الذى عرض لأول مرة فى 2001، وتدور أحداثه حول مارجريت، التى تحاول حماية ابنها من التورط فى جريمة قتل، وشارك تيلدا سوينتون بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، من أبرزهم جوناثان توكر وبيتر دونات وجوش لوكاس وغيرهم.

 

فيلم "Snowpiercer"..

والفيلم تدور أحداثه بعد إجراء تجربة فاشلة من أجل التصدى للاحتباس الحرارى، حيث يحدث عصر جليدى يقضى على الحياة فى كوكب الأرض إلا بعض الناجين، الفيلم من تأليف وإخراج جون هو بونج، ويشارك تيلدا البطولة عدد من النجوم، من أبرزهم: جيمى بيل وكريس إيفانز.

 

فيلم "Young Adam"..

كذلك فيلم "Young Adam" وهو واحد من أهم أفلام تيلدا سوينتون، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم، من أبرزهم: أيوان ماكجريجور وبيتر مولان والين كوك وايان هانمور، وغيرهم.

Snowpiercer
 
The Deep End
 
The War Zone
 
Young Adam
 
من فيلم The Deep End

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر