مغلوبة على أمرها.. ماذا قالت كلوى كارداشيان عن خيانة زوجها؟

كلوى وحبيبها كلوى وحبيبها
 
مارينا عادل

منذ شهر علمت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان بأن حبيبها تريستان تومبسون خانها بينما علمت أسرتها قبلها بفترة وخشوا أن يخبرونها حتى تعلم هى بنفسها وألا يكونوا سبب فى الانفصال، وفى آخر حلقة من برنامجها Keeping Up With The Kradashians صرحت كلوى بالكثير عن الأمر.

كلوى وابنتها
كلوى وابنتها

قالت كلوى: "قررت أن أضع كل مشاعرى فى انتظار مولودى وألا أجعل أى شىء يؤثر فى سعادتى بانتظار ابنتى وحاولت أن أكون أكثر ايجابية على قدر المستطاع"، وأضافت كلوى: "لم أكن أسمح بأى شخص يعطل الحب والسعادة التى تستحقها ابنتى، لذلك فأنا اخترت أن أكون قوية وناضجة لابنتى "True".

كلوى وحبيبها
كلوى وحبيبها

قالت أيضاً إنها لم تكن تتخيل أن هذا من الممكن حدوثه وأنها شعرت بالصدمة الشديدة حيال هذا الأمر ولكن بفضل ابنتها "True" التى أعطت لها السلام والقوة اللذان تريدهما، فأنا فخورة جداً لما أنا عليه الآن.

ذكرت كلوى كارداشيان أن السبب التى جعلها تعطى فرصة أخرى لحبيبها الخائن هى ابنتها التى ستصبح كلويه أضعف مخلوق عندما تصارح ابنتها بالأمر فى المستقبل هذا بالإضافة أنها قرأت تعليقاً لإحدى المعجبين كتبت به: "يمكن للحب أن يُبنى من جديد، الثقة أمر آخر"، وهذا حقاً شجعها على إعطاء الفرصة لزوجها مرة آخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر