خادم لتليين الحذاء وتناول التوت على انفراد.. 9 عادات غريبة للملكة إليزابيث

عادات غريبة الملكة إليزابيث الثانية عادات غريبة الملكة إليزابيث الثانية
 
أمنية فايد
بفضل الفروق الصغيرة فيما بين البشر، نظل مختلفين وفريدين ومضحكين. والملكة إليزابيث الثانية ليست مستثناة من هذه القاعدة، فلديها بعض العادات الغريبة والتى رصدها موقع "برايت سايد".
 
 
لا تسافر بدون أكياس دم من نفس فصيلتها
 
الطبيب الشخصى للملكة يكون دائما بين الأشخاص الذين يرافقونها فى رحلاتها، هذا الطبيب مسئول عن معرفة مواقع جميع المستشفيات القريبة فى المدن التى تزورها الملكة، كما يتعين عليه حمل حقيبة طبية ضخمة تحتوى على كل الأدوات التى يمكن حملها، أولها أكياس الدم من فصيلة دم الملكة.
 
1
 
 
ممنوع فتح النوافذ..
مجرد وجود نوافذ فى قصر باكنغهام الهدف منه هو أن يكون المبنى مثاليا فى الشكل من الخارج، ولكن من الصعب فتح هذا الشباك فى وجود الملكة، وهناك ساعة واحدة فى اليوم يمكن فتح بعض النوافذ فى المكان الذى لم تتواجد فيه الملكة.
 
2
 
تكره مكعبات الثلج..
الملكة إليزابيث الثانية تكرة صوت مكعبات الثلج داخل الأكواب، وفى الوقت نفسه تجد صوت كرات الثلج أكثر موسيقية وهذا ما تستخدمه فى أكوابها، ويقال إن الأمير "فيليب" هو من اخترع آلة خاصة تجعل الثلج كروى الشكل وهى مخصصة لزوجته.
 
3
 
تحمل "خطاف محمول" فى حقيبتها
 
لن تجد أشياء معتادة فى حقيبة الملكة، مثل المال والمحفظة ولكن يمكنك بالتأكيد العثور على شىء غريب، وهو خطّاف، يمكن تعليقه أسفل الطاولات المختلفة لتعليق حقيبتها عليه، وهذا مهم لأنها ترسل إشارات ورسائل لخدامها من حركات محددة بالحقيبة، والحركة الوحيدة لحقيبتها وهى معلقة لا تعنى لهم شيئا.
 
4
 
 
ليست مولعة بروابط العنق خاصة البابيون..
الملكة إليزابيث تجد أن اللحية والشوارب الذكورية وروابط العنق "البابيون" مزعجة، ورغم الموضة إلا أنك تلاحظ أن الراجل من دائرتها المغلقة لا يقوموا بها، باستثناء حفيدها "هارى" التى لم تستطيع تغيير رأيه.
 
5
 
 
لديها أرقام لجميع ملابسها..
كل مجموعة من ملابس الملكة لها رقمها وسجل معين فى مجلة خاصة، يكتب فيها أين ومتى ارتدت هذا الزى، وتفضل الملكة الألوان الزاهية والنمط الكلاسيكى فى ملابسها، وهو ما يجعلك تختلط بين ملابسها، ويمكنك أن تتخيل أنها تظهر بنفس الزى أو اللون مرتين متتاليتين.
 
 
6
 
لا تشرب الحساء ولا تأكل البطاطا..
بالطبع يتم تقديم هذه الأطباق فى قصر باكنغهام، ولكن عندما تتناول الملكة العشاء بمفردها لن يجرؤ أحد على تقديم الحساء أمامها، أما بالنسبة للبطاطا فهى ليست المفضلة بالنسبة لها حيث أنها تتجنب اغلب الوجبات النشوية فى طعامها.
 
7
 
تحب ثمرة الراسبيرى ولكن لا تتناوله علنا..
الراسبيرى هو أحد من الفواكه المفضلة للملكة، لكنها لا تستطيع أكلها فى الأماكن العامة؛ لأن بذورها تغير لون أسنانها وهو أمر غير مقبول، كما يحظر التوت الأسود فى حفلات الاستقبال الرسمية، بينما الخيار والطماطم تتم إزالة جميع بذورهما.
 
8
 
لديها خادم خاص لتليين حذائها قبل ارتدائها له..
من المعروف أن الأحذية الجديدة تحتاج إلى بعض التليين حتى تعتاد القدم عليها، ولا تسبب إزعاجا، وهناك خادمة خاصة ترتدى نفس مقاس حذاء الملكة تعمل على تليين الحذاء لها قبل أن ترتديه حتى لا تزعج قدميها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر