على طريقة بيلا حديد.. اختارى السويتر دريس فى أزياء الشتاء

ازياء ازياء
 
إسراء عبد القادر
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد مؤخرا فى شوارع نيويورك بإطلالة مميزة بالسويتر دريس مع البوت فوق الركبة وهى الإطلالة التى نالت استحسان متابعيها وخبراء الموضة.
 
وعلق البعض بحسب ما نشرت مجلة "فوج"، فى تقرير لها أن عودة التصميمات القديمة من الأزياء لازالت مستمرة، حيث إن السويتر دريس من تلك التصميمات التى ظهرت فى مطلع الألفية الجديدة، واختفت بعدها بعامين، لتعود لساحة ازياء الشتاء هذا العام بقوة.
 
وهو ما تعلق عليه الاستايلست "أميرة عبد المنعم"، لـ"عين"، قائلة إن السويتر دريس يناسب الفتيات صاحبات القوام الممشوق، والقامة القصيرة، ويعتبر من الازياء التى تناسب الاطلالة الكاجوال البسيطة عند الصباح.
فإليك فى السطور التالية أكثر من طريقة لاختيار السويتر دريس فى خروجات الشتاء هذا العام:

20181105_175806

 

السويتر دريس والبوت

لإطلالة كاجوال بسيطة ومناسبة لخروجات النهار اختارى السويتر دريس المناسب لوزنك، قبل الركبة مع البوت الجلد أو الشمواه ويفضل عدم اختيار اكسسوارات كبيرة الحجم معه للحفاظ على أناقتك.

20181105_175942

 

السويتر دريس بالأكمام الفضفاضة

توضح الاستايلست إن السويتر دريس ذو الأكمام الواسعة لمن أبرز الأشكال الموجودة حاليا، وهو ما يتناسب معه البوت الطويل فوق الركبة، أو الهاف بوت الجلد، كما يمكنك اختيار البوت الكاوبوى مع الأيس كاب التريكوه من أجل إطلالة شتوية مميزة.

 

السويتر دريس والكارديجان المتوسط

أما لصاحبات القامة الطويلة فالأفضل اختيار السويتر دريس مع الكارديجان متوسط الطول عند الركبة مع البوت الشمواه، وستكون الحقائب الصغيرة أفضل اختيار مع ذلك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر