تفاصيل دقيقة فى طريقة لبسك وشكلك تجعل طلتك مبهرة

تفاصيل لجمالك تفاصيل لجمالك
 
أمنية فايد

عند محاولة الظهور بشكل رائع لجذب الانتباه، غالبا ما نميل إلى التكلف وعدم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة التى تظهرنا بالشكل الذى نريده، فهذه التفاصيل عادة ما تعطى الفرد شعورا بالاكتمال والظهور المثالى.

جمع موقع "برايت سايد" مجموعة من التفاصيل الدقيقة التى يجب أن ننتبه إليها للحصول على نظرات الإعجاب منى خلال الطلة الجذابة..

1
 
اللؤلؤ..

إكسسوار اللؤلؤ من الملحقات الجميلة والفريدة للنساء، ولكن نادرا ما نرى عقد لؤلؤ أنيق ترتديه شابة فهو لا يليق بها، فأغلبهم يظهرن النساء أكبر من أعمارهن الحقيقة، ولكن خبراء تصميم اللؤلؤ والمصوغات الذهبية قاموا بتطوير بعض التصميمات لتكون أكثر حداثه وعصرية.

2
 
الساعات..
ساعة اليد، هى واحدة من الإكسسوارات التى تعزز شكل معصم النساء وتستكمل مظهرن، ووفقا للخبراء، ينصحوا الفتيات بالساعات ذات الغلاف الشفاف الكبير حيث تكون آلة الساعة مرئية للجميع، بالإضافة إلى الساعات ذات الأشرطة الطويلة التى يمكن أن تلتف حول المعصم عدة مرات، والساعات الضخمة والتى تشبه الطراز الرجالى.
 
3
 
الاسكارف الحرير..
ليس من السهل ارتداء وشاح حريرى بشكل شبابى، فالهدف منه هو لفت الانتباه إلى أجزاء معينة من الجسم، وأصبح الاسكارف اليوم يتم استخدامه كزينة للخصر والحقيبة والشعر والرقبة وأسوار المعصم والكاحل، ولكن عند اختيار الاسكارف خاصة حول الرقبة لابد أن يكون مناسب للون البشرة والعين والشعر والملابس بكل تأكيد.
 
4
 
الملابس المطبوعة بشكل جلد الحيوانات..
طباعة جلد الحيوانات خاصة النمر على الأزياء حظى بشعبية كبيرة، ويمكن أن يكون هذا النمط خادعا، فيمكنه إما أن يكون مظهرا جريئا وممتع ويمكن أن يكون غير لائق، فطباعة كل الملابس بنفس الطابعة أمر مزعج لكل من ينظر إليه، ولكن يمكن اختيار قطعة واحدة فقط منها.
 
5
 
الكيمونو..
أنماط الكيمونو لا تزال تحظى بشعبية وهى مشعورة بمطبوعتها الزاهية، ويمكن استخدام هذا المنتج ليس فقط فى الصيف ولكن فى كل فصول السنة، ويمكن ارتدائه بدلا من فستان ويمكنك إضافته إلى الجينز، ولكن مع عدم الإفراط فى الكثير من التفاصيل.
 
6
 
نظارات العين..
نظن أن ارتداء النظارات يكون بدافع الضرورة ولكن فالآن تستخدمها الفتيات كنوع من الاكسسوار، ويشكل اختيار إطار النظارة تحديا كبيرا، علينا فى البداية معرفة أن النظارة تجذب الانتباه للعيون، ويمكنها تصحيح ملامح الوجه، وينصح خبراء الموضة الفتيات باختيار شكل إطار النظارة المناسب لشكل وجهها مع الالتزام بأن يكون لونه أسود غامق أو بلاستيك شبه شفاف مع الشكل الهندسى بعض الشىء.
 
7
 
ملابس على نمط الرجال..
أثبتت الماركة الشهيرة "شانيل" أن الملابس الخاصة بالفتيات بأسلوب الرجال، قد يبدو للوهلة الأولى أن هذا الشكل سيخفى شخصيتك ولكن فى الواقع يمكن أن يعزز جاذبية الفتيات بشكل فعال، فدمج الملابس النسائية مع الذكورية يعطى إطلالة مختلفة تماما عما اعتادت عليه العين مع ماكياج هادىء واكسسوارات وأحذية ذات كعب عالى.
 
8
 
الكعب العالى..
غالبا ما يعتقد خطأ أن الأحذية ذات المنصات العالية تبدو أنيقة، ولكن ليست كل الكعوب العالية مناسبة، على الفتيات اختيار الكعب العالى الذى لا يعطى ميل لشكل الجسم حتى يكون متناسب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر