فى الشتاء.. المكياج الخليجى يعود بدرجات الوردى الرقيقة

مكياج مكياج
 
رانيا سعد الدين
بعد أن اختفى المكياج الخليجى لفترة، يعود هذا الشتاء ليصبح أيقونة الجمال والأناقة للفتيات خاصة فى أمسيات هذا الشتاء، حيث يبرز جمال العيون وتألقها، ولم يعد المكياج الخليجى يعتمد على العيون الدخانية وحسب ولكن خرج من هذا الإطار الضيق ليشمل جميع ألوان الموضة خاصة من الموف والوردى.
 
تقول خبيرة التجميل جيجى عوض: فى السهرات الشتوية هذا العام تتنوع أمامنا الاختيارات لأنواع المكياج الخليجى وتكون درجات اللون البيج والبنى المطعم بالجليتر الفضى، مناسبة لمن ترتدى فستان من الألوان التالية " اسود، كحلى، بنى، نبيتى".
 
وتضيف جيجى عوض: كما يظهر هذا العام درجات اللون الوردى الرقيق المحدد بظلال العيون من اللون الأسود أو الرمادى الذى يبرز جمال العيون وعمقها.
 
كما أن المكياج الخليجى عند استخدامه للعيون الصغيرة يكون عن طريق وضع الأى شادو من خارج العيون وداخلها حتى تبدو بحجم أكبر من الحقيقى وتكون أكثر اتساعا.
 
وتؤكد خبيرة التجميل أن شركات التجميل أدركت قيمة المكياج الخليجى فى دنيا الموضة، فقامت بإصدار علب عبارة عن مجموعات من المكياج المتناسق للحصول على إطلالة مميزة خاصة فى المناسبات.
 
وتقدم "جيجى" نصيحة للفتاة عند وضع المكياج أن تحرص على وضع أطراف العيون من الظلال السوداء أو الرمادى لتأخذ الشكل اللوزى المميز للمكياج الخليجى.
 
مكياج خليجي (1)
 

مكياج خليجي (2)
 

مكياج خليجي (3)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر