بيان أحمد سعد بخصوص سمية الخشاب يهدد وجود الليثى فى تترات «الحلال»

أحمد سعد أحمد سعد
 
المطرب أحمد سعد، أصدر منذ قليل بيانًا قال من خلاله: "تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، أخبارًا غير دقيقة، حول زواجى من الفنانة سمية الخشاب، رغم أن علاقتى بها لا تتعدى كونها علاقة عمل وصداقة قوية منذ فترة طويلة".
وأضاف سعد، "سبب ترويج هذه الشائعات، يرجع لتواجدى مع سمية منذ فترة فى أكثر من مناسبة، وذلك لأننى الحن أغنيات مسلسلها الجديد "الحلال"، الذى تخوض به سمية السباق الدرامى الرمضانى، وأكد سعد أن علاقة صداقة قوية تجمعه بسمية، والبعض يفسر ذلك حسب أهوائه الشخصية".
وطالب سعد تحرى الدقة فيما ينشر من أخبار تمس السمعة وتعد أكاذيب وشائعات سخيفة وتدخلا من البعض فى الحياة الشخصية.
 
وتعقيبا على بيان أحمد سعد تساءل البعض عن نوع العمل الذى يجمع سمية الخشاب بأحمد سعد خصوصا بعد إعلان اسم محمود الليثى كمطرب لتترات مسلسل سمية الخشاب «الحلال» وهو ما يمثل علامة استفهام حول نوايا سمية الخشاب للاستغناء عن الليثى واستبداله بأحمد سعد؟
الأكثر غرابة أن أحمد سعد متعاقد على غناء تتر مسلسل «الدولى» وأخذ بالفعل عربون التعاقد فى حين تردد أن المنتج محمد فوزى طلب منه رد العربون لانه يفكر فى تتر مختلف للمسلسل بعدما انتشرت أخبار حول استعانة عمرو سعد بأخوه أحمد سعد لغناء تتر مسلسله الرمضانى القادم.. ولهذا بات من المؤكد أن الأيام القادمة سوف تكشف حقائق كثيرة ومفاجآت أيضا قد لا تكفى بيانات النجوم الصحفية للرد عليها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر