4 حفلات غنائية تحييها أنغام خلال نوفمبر.. أبرزها مع أصالة فى الكويت

أنغام أنغام
 
عماد صفوت

حالة من النشاط الغنائى تعيشها النجمة أنغام حالياً، حيث تستعد لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة خلال شهر نوفمبر الجارى، لاسما أن أنغام تعد واحدة من أشهر المطربات التى تتمتع بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى إمكانيتها الصوتية العزبة التى تشبع متابعيها وجمهورها فى مصر والوطن العربى .

386

وتأتى حفلات أنغام كالتالى:

1 –  تقدم النجمة أنغام حفلا غنائياً على مسرح الماركى بالتجمع الخامس، يوم الخميس 29 نوفمبر الجارى، ضمن سلسلة الحفلات المتتالية التى تحييها خلال الشهرالجارى. 

2 – كما تحيى أنغام حفلا غنائياً آخر يوم الجمعة 16 نوفمبر الجارى على مسرح البروج بمناسبة افتتاح ساقية الصاوى الجديدة بطريق مصرالإسماعيلية" الصحراوى، بقيادة المايسترو هانى فرحات.

انغام

3 – كذلك تحيي أنغام حفل ضخم لأول مرة داخل قصر الكريستال بمنطقة مصر الجديدة وهو الحفل، الذى سيحضره عدد من الشخصيات العامة، وذلك يوم الخميس  22 نوفمبر الجارى.

4 – ومن المقرر أن يتحيي أنغام حفل ضخم فى الكويت ، مع النجمة الكبيرة أصالة ، يوم  بعد أن تعاقدت على إحياء الحفل بعنوان "ليلة العمر" داخل صالة التزلج بالكويت يوم 30 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلال هذا الحفل ديو غنائى.

تنشغل المطربة أنغام فى الوقت الحالى بوضع لمساتها الأخيرة على مشروع إطلاق أجدد أغانيها "أنادى عليك بإيه"، والتى تعيد خلالها التعاون الناجح مع الشاعر أمير طعيمة، عقب أصداء النجاح الجماهيرى، التى لاقت آخر أغانيها "فاكر زمان".

أنغام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر