اعرف باسم مرسى هيشجع مين فى مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى

باسم مرسى باسم مرسى
 
هانى عبد النبى

أكد مهاجم نادى الزمالك المعار إلى لاريسا اليونانى باسم مرسى، أنه سيقوم بتشجيع النادى الأهلى فى مباراته المهمة أمام الترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال، التى ستقام يوم الجمعة القادم بملعب استاد مدينة رادس.

وأوضح باسم مرسى فى تصريحات تلفزيونية، أنه يعى تماما حجم الضيق الذى يسببه لجماهير الأهلى بسبب إحرازه للعديد من الأهداف فى مرمى المارد الأحمر، مشددًا: "ليس ذنبى"، وأضاف المهاجم البارز فى موسم 2014 / 2015 بصفوف الزمالك والمنتخب الوطنى الأول أنه يعترف بقيامه بأمور استفزازية لجماهير الأهلى.

تابع باسم مرسى: "أسعى إلى التأقلم مع الفريق اليونانى، إلا أن الفترة الأولى تحتاج منى ضبط النفس حتى أستعيد حاستى التهديفية، وأن رونالدو عانى فى المرحلة الأولى مع يوفنتوس ليستعيد حاسته التهديفية وهو واحد من أهم اللاعبين فى التاريخ".

ونفى مهاجم لاريسا اليونانى عزمه الانتقال إلى النادى الأهلى أو وجود مفاوضات بهذا الشأن، قائلا إن الأمر محسوم تمامًا، وأنه تحت أمر نادى الزمالك إذا ما طالبت إدارة ناديه العودة إلى صفوف الفريق، نافيًا مجددًا وجود مفاوضات مع نادى بيراميدز أو دخول مسئوليه فى مفاوضات معه خلال الفترة الحالية للانتقال إلى صفوفه.

وطالب باسم مرسى تقبل عدم قيام جماهير الزمالك بتشجيع الأهلى فى المباراة النهائية، لأنها ظاهرة عالمية لا يقوم خلالها أى جمهور بتشجيع المنافس فى البطولات الدولية أو القارية.

وعلق مرسى على تغيير صبغة شعره: "نصف لاعبى الدورى شعرهم أبيض ويصبغونه بالأسود!!، فما المشكلة فى صبغة لون شعرى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر